دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إنه نادي مرتضى منصور وليس نادي الزمالك

07:04 م الخميس 01 يناير 2015

عبدالله قدري

بقلم- عبدالله قدري:

بات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور هو الآمر الناهي داخل أروقة البيت الأبيض، وكأن منصور اشترى الزمالك " بفلوسه " وراح يتحكم في مصائر لاعبي الفريق والجهاز الفني، وخوض المباريات من عدمه، ولن يسكت مرتضى منصور حتى تصبح القلعة البيضاء خاوية على عروشها.

رحيل حسام حسن بعد قياداته الفرق الأول لخمس مباريات فقط، ثم رحيل عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق، ثم رحيل مؤمن زكريا برغبته لصفوف الأهلي وأخيراً وليس آخرا رحيل جيمي بتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك ، كل هذه الأمور لم تكن وليدة الصدفة، فرئيس الزمالك يرى في نفسه أنه حامي حمى النادي وصانع بطولاته وأنه الفتى المدلل لدى الزملكاوية.

رحل حسام حسن بسبب تدخل منصور في الامور الفنية ومطالبته بضرورة اللعب بأكثر من مهاجم، كما رحل عبدالشافي رغم إصرار حسام حسن على استمراره مع الفرق وتأكيده على حاجة الفريق له، إلا أن الكلمة العليا في الزمالك باتت لمرضى منصور والكلمة السفلى باتت من نصيب المدير الفني، على أي حال رحل عبدالشافي بسبب طمع منصور في العائد المادي من اللاعب، وضرب برأي حسام حسن عرض الحائط، بعدها مباشرة رحل حسام حسن ليس بسبب سوء النتائج ولكن بسبب رئيس النادي.

باتشيكو هو الآخر، رحل عن الزمالك، لكن رحيله لم يكن بشكل مفاجئ كما يقول البعض، ولكن رحيله كان أمرًا متوقعا، بعد تعنيف رئيس النادي للمدير الفني أمام اللاعبين في غرفة خلع الملابس عقب الخسارة من نادي إنبي في منافسات الدوري المصري الممتاز، ليصبح الزمالك أكثر فرق الدوري قامت بتغيير المدير الفني، حيث غير الزمالك المدير الفني نحو 4 مرات خلال هذا الموسم! بسبب تدخل رئيس النادي في الجوانب الفنية.

أتساءل كثيراً: أليس في الزمالك رجل رشيد؟ يمنع مرتضى منصور أو يسدي له النصح فيما يرتكبه في حق نادي الزمالك وجماهيره لاسيما بعد قرارة عودة الجماهير إلى المدرجات مع بداية الدور الثاني للدوري الممتاز، وإذا استمر الوضع على ماهو عليه من تدخل منصور فيما لا يعنيه، فإن موجة غضب زملكاوية عارمة ستعصف بمجلس الإدارة الحالي

أؤكد تماما ان الزمالك لن يشهد استقرارا طالما ظل مرتضى منصور رئيسا للنادي ومديرا فنيا ولاعبا ومشجعا، كل هذه الأمور لا تجتمع في رئيس نادي رياضي إلا وسقط سقوطا عجيبا.

هذا المقال لا يعبر عن رأي مصراوي ولكن يعبر عن رأي كاتبه فقط.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: