الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

شارابوفا تواصل مسيرتها ببطولة شتوتجارت للتنس وتصعد للدور الثالث

07:30 م الخميس 27 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شتوتجارت- (د ب أ):

واصلت النجمة الروسية ماريا شارابوفا مسيرتها في بطولة شتوتجارت للتنس، بعدما تأهلت للدور الثالث للمسابقة، إثر فوزها على مواطنتها إيكاترينا ماكروفا بنتيجة (7 / 5)، و(6 / 1) في الدور الثاني للمسابقة، اليوم الخميس.

وخاضت شارابوفا مباراتها الثانية بعد انتهاء عقوبة إيقافها لمدة 15 شهرا، بسبب إدانتها بتناول مواد منشطة، لتحقق فوزها السابع في تاريخ مواجهاتها مع ماكروفا، بعدما أنهت المباراة في ساعة و19 دقيقة فقط.

وتسعى شارابوفا لحصد المزيد من النقاط التي تضاف إلى رصيدها في التصنيف العالمي، بعد ما فقدته طوال فترة غيابها، إثر ثبوت تعاطيها مادة ميلدونيوم المحظورة في يناير عام 2016.

وتشارك شارابوفا في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد)، وكذلك في بطولتي روما ومدريد اللتين ستقامان خلال الفترة القادمة، بدلا من اضطرارها لخوض التصفيات المؤهلة للمسابقات الكبرى، أو المشاركة في البطولة الصغيرة.

وبلغ رصيد النجمة الحسناء 100 نقطة حاليا، مما جعلها تتواجد ضمن الـ400 الأوائل في التصنيف العالمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات.

وفي حال تتويج شارابوفا بلقب بطولة شتوتجارت، الذي أحرزته في ثلاث مناسبات سابقة، فإنها ستحصل على 470 نقطة، ورغم ذلك، فإنها ستكون بحاجة للحصول على المزيد من النقاط لضمان التأهل المباشر لبطولتي فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وانجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثاني وثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم بدون السعي للحصول على بطاقات دعوة .

 

فيديو قد يعجبك: