دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قصة أول ميدالية أوليمبية نسائية في التاريخ "بعد الهنا بسنة"

11:10 م الأربعاء 27 يوليه 2016

محاولة عبير عبدالرحمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حققت الرباعة المصرية عبير عبدالرحمن، الميدالية الفضية بأوليمبياد لندن 2012، بعد ظهور نتائج عينة التحليل والكشف عن المنشطات لأبطال دورة الألعاب الأوليمبية السابقة.

وأكد محمود محجوب، رئيس اتحاد رفع الأثقال في تصريح خاص لمصراوي، أن إعادة فحص العينة تم إجراءها على مرحلتين، فتم إقصاء الرباعة التركية صاحبة المركز الرابع، دون أن تطعن على القرار منذ شهور.

وأضاف محجوب، أن المرحلة الثانية شهدت إقصاء الرباعتان الروسيتان، اليوم الأربعاء، موضحا أنهما من الممكن أن يطعنا على القرار أمام المحكمة الرياضية، خلال 3 أسابيع وإلا يتم اعتماد استبعادهما رسميا وسحب الميداليات منهما.

وأكد محجوب أن المحكمة الرياضية في معظم الحالات لا تقبل تلك الطعون، وبالتالي خلال 3 أسابيع ربما يصلنا الخطاب الرسمي بحصول الرباعة المصرية عبير عبدالرحمن، على الميدالية الفضية.

وبتلك النتيجة، تعد "عبير" هي أول مصرية تحقق ميدالية بدورة الألعاب الاوليمبية في تاريخ مصر، التي فازت بـ28 ميدالية على مدار تاريخها.

وكانت عبير، قد تعرضت للإغماء خلال المحاولة الأخيرة لها، بعدما حملت وزن 150 كجم، قبل أن يصطدم "البار" بحنجرتها، وتسقط أرضا ويغشى عليها بعد ارتطام رأسها بـ"البار"

كما صعدت نهلة رمضان الرباعة المصرية للمركز الرابع، بأوليمبياد لندن، بعد إيقاف اللاعبة الأرمينية التي سبقتها.

وكان طارق يحيى الرباع المصري، قد صعد للمركز الثاني منذ شهر، ليحصل على الميدالية الفضية بالأوليمبياد، ويتم تكريمه من وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية.

فيديو قد يعجبك: