دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الكرملين: الاتهامات بحق الرياضيين الروس بتناول المنشطات "ملفقة"

06:33 م الأربعاء 08 يونيو 2016

المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف

موسكو- أ ش أ:
صرح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف اليوم /الأربعاء/ بأن الاتهامات بحق الرياضيين الروس بتناول المنشطات "ملفقة، لا تستند إلى أي أدلة".

ونقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية عن بيسكوف قوله - رداً على سؤال حول الأنباء بشأن تعاطي الرياضيين الروس للمنشطات - "مع كل هذا (حالات الاتهام)، الأمر لا يعني أننا مستعدون للقبول بأي تصريحات عارية عن الصحة، وأي اتهامات عارية عن الصحة، ما لم نسمع أدلة عقلانية، أو ما يؤكد هذا الافتراء، سننظر إلى هذا على أنه افتراء مطلق".

وأضاف بيسكوف: "المنتخب يحضر نفسه بشكل كامل للمشاركة في الألعاب الأولمبية، بالتأكيد، هناك بعض حملات التشهير، ولكنهم لم يرفعوا من درجاتهم أبدا".

وكانت لجنة تحقيق مستقلة تابعة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات اتهمت روسيا، في نوفمبر 2015، بانتهاك قواعد الوكالة الخاصة بالمنشطات، وأوصت الاتحاد الدولي لألعاب القوى بإبعاد الرياضيين الروس عن المباريات التي ينظمها الاتحاد الدولي، بما في ذلك مباريات ألعاب القوى خلال الألعاب الأولمبية عام 2016.

وبالإضافة إلى إيقاف الرياضيين الروس، تم تعليق عمل مختبر موسكو لمكافحة المنشطات، بعد إصدار قرار بأن الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات، لا تتجاوب مع معايير الوكالة الدولية. وتم سحب الاعتماد من مختبر موسكو فيما بعد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: