دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الجزائر تستقر على حامل علمها في حفل افتتاح أولمبياد ريو 2016

04:53 م الإثنين 06 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر-(د ب أ):

وقع اختيار لجنة التحضير الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية الجزائرية على توفيق مخلوفي بطل سباق 1500 متر في أولمبياد لندن 2012 ، لحمل علم الجزائر في حفل افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 المقرر أغسطس المقبل.

وقال عمار براهمية رئيس لجنة التحضير في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الاثنين إن اللجنة اختارت بالإجماع مخلوفي لكونه حامل اللقب الأولمبي في لعبته مؤكدا أنه في حالة إخفاق مخلوفي في الوصول إلى البرازيل قبل انطلاق الألعاب لارتباطه بظروف التحضير ، فان لاعبة المبارزة أنيسة خلفاوي هي من ستحمل العلم الجزائري.

من جهة أخرى ، كشف براهمية أن الوفد الرياضي الجزائري سيغادر إلى البرازيل على الأرجح يوم 27 يوليو على متن طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية المملوكة للدولة، على أن يعود هذا الوفد إلى الجزائر يوم 22 أغسطس. وقد يغيب بعض الرياضيين عن السفر مع البعثة لالتزامهم بمعسكرات إعدادية في دول أخرى خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أن عدد أعضاء الوفد قد يصل إلى 170 فردا من بينهم رؤساء اتحادات والرياضيون الجزائريون الذين حصلوا على ميداليات في مختلف الدورات الأولمبية السابقة وإعلاميين.

وأشار براهمية إلى أن اللجنة الأولمبية الجزائرية ستقيم حفلا على شرف الوفد المشارك في أولمبياد ريو قبل السفر إلى البرازيل.

فيديو قد يعجبك: