دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الأحمر يتحدث عن الزمالك في عهد منصور.. ورفضه اللعب للأهلي

10:30 م السبت 04 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد أحمد الأحمر، العائد لصفوف الفرق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أنه يرى فرصه في الزمالك وسط هذه الظروف ستساعدنا على النجاح، خصوصا في وجود المجلس الحالي بقيادة مرتضى منصور، مشيرًا إلى ان ذلك المجلس مختلف عن كل المجالس السابقة التي كانت تتجاهل فرق النادي وتهتم فقط بفريق كرة القدم.

وقال الأحمر في تصريحات صحفية، إن الزمالك أبرم عد من الصفقات المميزة هذا الموسم، مؤكداً أن تلك الصفقات ستكون اضافة قوية لفريق كرة اليد خاصة أنها بعد رؤية فنية من أيمن صلاح المدير الفني وحسام غريب رئيس جهاز كرة اليد، وعودة اللاعبين الذين حققوا نجاحات للفريق من قبل.

وأكد اللاعب على أن وجود أسماء كبيرة في صفوف الزمالك مثل حسن يسري ومحمد عبد السلام "ريشة" وكريم هنداوي سيساعد على عودة الفريق لطريقه الصحيح. وعن حقيقة مفاوضات الأهلي معه، عقب الأحمر قائلاً: “هذه الأنباء غير صحيحة، الأهلي لم يفاوضني لأنه يعلم تماماً أنني سأرفض، أنا زملكاوي ولن أقبل بأن أرتدي قميص أي فريق أخر في مصر سوى الزمالك".

ووجه الأحمر حديثه لجماهير الزمالك:" ربنا يخليكم لي، جماهير الزمالك سبب رئيسي في عودتي مرة أخرى، حينما أقابل الجماهير في مصر أو خارجها يطلبون مني العودة، لذا كان من ضمن الأسباب أن ألبي نداء هذه الجماهير العريقة".

وحضر أحمد الأحمر إلى الزمالك اليوم في جلسة جمعته بمرتضى منصور رئيس النادي، وأنتهت بتوقيعه لمدة موسمين. وأبدى الأحمر سعادته الغامرة بالعودة للزمالك مرة أخرى، مؤكداً أنه كان يمتلك العديد من العروض لكنه فضل العودة إلى بيته من جديد.

فيديو قد يعجبك: