دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اليوم.. انطلاق البطولة العربية والأفريقية المفتوحة للترايثلون بمدينة شرم الشيخ

04:41 ص الجمعة 08 مايو 2015

البطولة العربية والأفريقية المفتوحة للترايثلون بمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ- أ ش أ:

تنطلق منافسات البطولة العربية والأفريقية المفتوحة للترايثلون "الثلاثي" الجمعة، في مدينة شرم الشيخ وتستمر حتى يوم الأحد المقبل بمشاركة 32 دولة ، وتقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة .

وأعرب أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للترايثلون عن أمله في تحقيق لاعبي المنتخب المصري لنتيجة إيجابية نظرا لأن البطولتين مؤهلتان لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستقام بالبرازيل 2016 .

كما أكد ثقته في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية ، مشيرا إلى أن عدد الدول المشاركة في بطولة شرم الشيخ وصلت إلى 32 دولة وشاركت 18 دولة في معسكر للاتحاد الأفريقي خلال الفترة من 1 إلى 7 مايو في مدينة شرم الشيخ استعدادا للبطولة وذلك ثقة في إمكانيات شرم الشيخ ومنشآتها الرياضية المتميزة .

وأضاف ناصر أنه سيتم تنظيم دورة للحكام ومنظمي البطولات للاتحاد الدولي خلال فعاليات البطولة كما يتم تنظيم دورة المدربين للاتحاد الدولي خلال الفترة من 10 إلى 16 مايو الجاري، كما يعقد اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي على هامش فعاليات البطولتين وكذلك المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي غدا الجمعة بالإضافة لعقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: