الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. "ريسلمانيا 31" تشهد مولد بطل جديد وعودة "اندر تيكر"

11:49 م الإثنين 30 مارس 2015

كتب- علي البهجي:

 

في أجواء غير عادية، ينتظرها عشاق المصارعة كل عام، حل أبطال العالم للمصارعة الحرة ضيوفًا على ملعب (ليفياز ستيديام) بولاية كاليفورنيا الأمريكية، في حضور ما يقرب 76 ألف و800 شخص، وهو ما يعد رقم قياسي في عدد الحضور في هذا المكان، ليقدموا عرض ريسلمانيا رقم 31، والذي يعتبر الأكثر إثارة منذ انطلاق العروض قبل 20 عامًا بحديقة مربع ماديسون بولاية نيويورك، وشهد عرض "ريسلمانيا 31" العديد من المفاجأت.

مولد بطل جديد

بروك ليسنر

في واحدة من أكثر مباريات إثارة خلال عرض "رسلمانيا 31" نجح سيث رولينز، في خطف حزام "WWE"، من فم الأسود كما يقال، بعد مباراة بدأها كل من بروك ليسنر ورمان رينز، فجاءت المباراة عنيفة منذ البداية، وشهدت على تعرض بروك ليسنر لنزيف من رأسه ، سالت على إثره دمائه على الحلبة. 

واعتقد البعض أن رومان رينز سيطر على المباراة بعدما نزف ليسنر المزيد من الدماء، لكن قبل نهاية الأمر دخل سيث رولينز للمباراة ويقلب الطاولة على الجميع ويستطيع تثبيت رومان رينز، بعد ضربه على رأسه، لينال بعدها سيث رولينز اللقب للوزن الثقيل وسط ذهول رومان رينز و بروك ليسنر.

أندرتيكر يعود بطًلا من جديد

اندر تيكر

بعد أن مُني أندر تيكر بهزيمة في آخر مباراة له بعرض ريسلمانيا أمام بروك ليسنر في العام الماضي، عاد من جديد أقوى مما كان، وكأنه أراد أن يوجه رسالة للجميع، بأن "الحانوتي" ما زال قادرًا على النزال، فواجه براي وايت في مباراة كان عنوانها القوة، بعد طلب الأخير مواجهة "أندرتيكر" أسطورة المصارعة.

براي وايت قدم أداء ممتاز و رائع و قام بكل شيء ممكن لمواجهة أندرتيكر و قوته إلا أنه فشل في اخضاع الأسطورة له، لكن النهاية حُسمت لصالح صاحب الـ50 عامًا، عندما حاول براي وايت انهاء أندرتيكر بحركة “سيستر أبيجيل” ليقوم بتحويلها أندرتيكر بسرعة الى حركة تومب ستون لتكون هذه هي الحركة الثانية التي ينفذها أندرتيكر في براي وايت و ليفوز في النهاية .

جون سينا يُتوج بلقب الولايات المتحدة 

جون سينا

نجح جون سينا، اللاعب الأكثر شعبية في الـ "WWE"، في التتويج بلقب الولايات المتحدة، بعدما تمكن من هزيمة روسيف و الحسناء لانا في مباراة على اللقب خلال عرض ريسلمانيا 31، خلال مواجهة كانت قوية منذ البداية.

الوحش الروسي أعتقد أنه يستطيع التغلب عن سينا، اللاعب صاحب الخبرة خلال مواجهات الـ"WWE"، لكن سينا فاجئ الجميع بركات لم يعتاد الجمهور عليها، وكما تفاجئ الحضور بحركات سينا لم يتوقع الوحش الروسي هذا، الأمر الذي جعل الحسنا لانا تتدخل لانقاذ روسيف، وفي محاولة خاطئة حاولت لانا لفت انتباه سينا، لكي يتمكن روسيف من ضربه، لكن دارت الدائرة على روسيف حيث التفت هو بدًلا من سينا، استغل سينا ذلك ليفوز على روسيف بحركة أتيتيود أدجستمنت كانت كفيلة بجلب النصر سينا.

السلام نهاية الحرب بين تربيل اتش وستينج 

تربيل اتش

صنفها الجميع قبل بدايتها بالحرب، نظرًا لقوة المتنافسين، حين واجه تربيل اتش غريمه ستينج الضيف الجديد على عروض ريسلمانيا، حيث جاءت منذ البداية قوية وعنيفة من الطرفي، وكل منهم لديه أسلحته الخاصة، فتربيل ايتش دائما ما يلجا للمطرقة في أوقات الأزمة، بينما يشتهر ستينج بمضرب البيسبول.

وشهدت المباراة دخول أعضاء دي أكس, رود دوج و بيلي جن و أكس باك ليردهم ستينج و لكن الجميع يفاجئ من جديد عندما يدخل هالك هوجان و معه كيفين ناش و سكوت هول أعضاء NWO لتحدث مواجهة بينهم و بين دي أكسن ولكن سرعان من انتهت الفوضى وعادت المباراة مرة أخرى.

وحاول جون مايكل مساعده تربيل اتش بعد دخوله للحلبة، وقيامة بتوجيه ركلة سوبر كيك في وجه ستينج، ليتمكن تربيل اتش من تثبيته، لكن اتش فشل.

وجاءت النهاية لصالح تربيل ايتش بعدما استخدم مطرقته في وجه ستينج، ليتمكن من ضربه وتثبيته والفوز بالمباراة، ولكن قبل مغادرتهم الحلبة، سلم كل منهم على الأخر في لفتة نادرًا ما تتكرر في عروض ريسلمانيا.

راندي أورتن يهين سيث رولينز بحركة خرافية 

راندي اورتن

كعادة مباريات راندي أورتن، فدائما ما تحمل الإثارة والتشويق، هذه المرة كانت مباراة ضد سيث رولينز من نوع خاص خلال عرض ريسلمانيا 31، حيث جاءت المباراة سجاًلا بينهم، فتارة تميل الأمور لدفة أورتن، وتارة أخرى تنحاز لصالح سيث رولينز.

وجاءت النهاية بشكل غير متوقع ، عندما قام سيث رولينز بمحاولة اخرى بحركة كيرب ستوب على راندي أورتن ليقوم راندي برفعه الى الأعلى في مشهد غير عادي و يقابله بحركة أر كي أو مفاجأة و ليفوز في النهاية بهذه المواجهة الدرامية.

ذا روك يعود للمصارعة من بوابة ريسلمانيا

ذا روك

الرجل الذي ابتعد لسنوات عن عالم المصارعة، وتفرغ لسينما هوليود، حاول العودة من جديد، واختار انسب وقت لذلك، ففي الوقت الذي دخلت تريبل اتش و ستيفاني ماكمان، المسؤولون عن العرض للإعلان عن عدد الحضور، دخل ذا روك للاستاد، وحاول ذا روك ادخال تربيل ايتش في معركة ضده، لكن الأخير رفض، وتفاجأ ذا روك بصفعه وجهتها له ستيفاني ماكمان، بعدها غضب ذا روك كثيرا و لكنه فضل عدم ضرب ستيفاني، انه وجد في صفوف الحاضرين، روندا روزي بطلة UFC للسيدات وهي مقاتلة من العيار الثقيل، و تتطور الأمر بين الطرفين، ليمتد لاشتباك فاز فيه ذا روك و روندا روزي.

لمشاهدة فوز سيث روليز على بروك ليسنر اضغط هنا

لمشاهدة فوز تربيل ايتش على ستينج اضغط هنا

لمشاهدة فوز جون سينا على روسيف اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك: