الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. مصر تفوز ببطولة إفريقيا للرماية

01:49 م الأربعاء 18 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حصل المنتخب المصري للرماية على  بطولة إفريقيا للرماية للأطباق المروحية، بعد ختام فاعليات البطولة التي اقيمت بملاعب نادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر، من الفترة من 12- 18 م الشهر الجاري.

وفاز المصري فابيو دوناتو بلقب بطولة كأس الرئيس، كما  فاز بالمراكز الأولى للفئات المختلفة كل من أميل فتال عن فئة الكبار ومنال نصار لفئة السيدات، وعز الدين قاسم لفئة الناشئين وعلى عمر عن فئة كبار الرماه.

وفي بطولة الجائزة الكبرى على مستوى الرجال، حصد المصري حسن القريعي المركز الأول والايطالي ليوناردو برادو بطل أوروبا المركز الثاني، ويليهما المصري يوسف صلاح في المركز الثالث. وعلى مستوى الناشئين نال المراكز الأولى للعام الثاني على التوالي الرماة المصريون الثلاثة بالترتيب التالي: ياسين عشرة، صالح عبد السلام، ومحمد زيدان.

 في حين فاز كل من محمود قاسم، وهاري فارتان، وعزمى محلبة بالمراكز الثلاث الأولى ضمن فئة الرواد. هذا وقد تمكن المصري مجدى شفيق من الفوز على منافسه الامريكي سيريل ضمن مستوى كبار الرماة، بينما حصل ميساك ليليكيان على المركز الثالث فى نفس الفئة. 

 وفيما يتعلق ببطولة الجائزة الكبرى للسيدات فقد فازت بطلة أوروبا البلجيكية صوفى ليانارد بالمركز الأول ولقب البطولة للجائزة الكبرى، تلتها ديون روجرز الانجليزية بالمركز الثاني، ثم المصرية جايدة فريد بالمركز الثالث سيدات.

أما على مستوى بطولة إفريقيا للفئة المفتوحة فقد حصد الفريق المصري المكون من حسن القريعى ، طارق محسن ، وسركيس مارتايان على لقب البطولة في هذه الفئة بعد منافسة شديدة مع انجلترا وايطاليا. في حين حصل الفريق المصري بأعضائه مجدى شفيق وميساك ليليكيان وعلى عمر على لقب البطولة لكبار الرماة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك: