دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"معاذ محمد" رابع لاعب مصري يهرب إلى قطر

04:39 م الثلاثاء 03 فبراير 2015

معاذ محمد لاعب المنتخب المصري لألعاب القوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

 أعرب أحمد الورداني نائب رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، عن استيائه البالغ، بعد هروب اللاعب معاذ محمد لاعب المنتخب المصري لألعاب القوى "رمي القرص"، إلى قطر، للحصول على الجنسية القطرية، وتمثيل منتخب بلادها.

وقال أحمد الورداني في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء، إن معاذ محمد هرب إلى قطر دون علم اتحاد ألعاب القوى، مشيرا إلى أن الاتحاد مازال يملك جواز سفر اللاعب، ولكنه تمكن من استخراج آخر، موضحا أن هناك أطرافا أخرى ساعدت معاذ على اتخاذ هذا القرار.

وأوضح الورداني، أن واقعة هروب معاذ إلى قطر هي الرابعة من نوعها، مشيرا إلى أن هناك ثلاثة لاعبين مصريين سبق لهم الهروب إلى الدوحة أيضا، وهم "أشرف أمجد وأحمد أمجد وأحمد بدير"، مضيفا أن قوانين الاتحاد الدولي تسمح بالتجنيس.

وأشار الورداني، إلى أن اتحاد ألعاب القوى المصري برئاسة وليد عطا، كان يعد اللاعب معاذ محمد جيدا استعدادا للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى القادمة والمقرر إقامتها في بكين.

وأضاف، "قطر تعتمد حاليا على سياسة تجنيس اللاعبين في مختلف الألعاب وليس ألعاب القوى فقط، من أجل تحقيق ألقاب زائفة"، مؤكدا أن مسئولي اللعبة في الدوحة قاموا بعرض مبلغ مالي كبير على اللاعب وأسرته من أجل الهروب والحصول على الجنسية القطرية، وتمثيل المنتخب القطري في بطولة العالم القادمة.

فيديو قد يعجبك: