الدوري المصري
سموحة

سموحة

1 0
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

4 2
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإيطالي
ميلان

ميلان

3 3
19:00
جنوى

جنوى

الدوري الإيطالي
روما

روما

0 0
21:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

ماريا شارابوفا تعبر إلى الدور الثاني من بطولة أكابولكو للتنس

03:48 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

ماريا شارابوفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكابولكو (المكسيك) (د ب أ):

نجحت الروسية ماريا شارابوفا في العبور إلى الدور الثاني من بطولة أكابولكو المفتوحة للتنس بعد فوزها على الأمريكية شيلبي روجيرز مساء أمس الاثنين.

وفازت شارابوفا على روجيرز بنتيجة 6 / 4 و6 / 2 في مباراة امتدت لساعة و14 دقيقة، بعد أن تخطت عقبة كسر الإرسال وارتكابها للخطأ المزدوج ثلاث مرات.

وتلعب الروسية المصنفة الأولى في البطولة على سواحل المحيط الهادئ المكسيكية لأول مرة في تاريخها من أجل التتويج بلقب البطولة للمرة الأولى في مسيرتها وإضافة لقب جديد إلى سلسلة بطولتها التي تصل إلى 34 لقبا.

وتغلبت الأمريكية بيثاني ماتيك ساندز على المكسيكية مارسيلا ذاكارياس بنتيجة 6 / 2 و6 / 1 في الدور نفسه من البطولة لتصعد لمواجهة الفائز من المباراة التي ستجمع بين الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة الثالثة في البطولة واللاعبة السلوفينية بولونا هيركوج.

وأطاحت مونيكا بويج من بورتريكو منافستها التشيكية تيريزا سميتكوفا من الدور الأول من البطولة المكسيكية إثر تغلبها عليها بنتيجة 6 / 4 و3 / 6 و6 / 3 .

وتواجه بويج في دور الستة عشر من البطولة الفائز من المباراة التي ستجمع بين الإيطالية سارة إيراني المصنفة الثانية في البطولة والتشيكية لوسي هراديكا في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

وعبرت أيضا اللاعبة الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني إلى الدور الثاني من البطولة بعد تغلبها على منافستها الأسبانية لارا أروابارينا 6 / 3 و6 / 3 .

وتواجه باروني الفائز من المباراة التي ستجمع بين الأسبانية ماريا تيريسا تورو فلور والأمريكية ماديسون برينجيل.

وتمنح بطولة أكابولكو 500 نقطة في الترتيب العالمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات، ويبلغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار وتلعب على الأراضي الصلبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان