دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مدرب منتخب مصر: لم نتعمد الهزيمة من أيسلندا لتجنب مواجهة الدنمارك

09:25 م الإثنين 26 يناير 2015

مروان رجب المدير الفني للمنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة- (د ب أ):

نفى مروان رجب المدير الفني للمنتخب المصري بشكل قاطع أن يكون فريقه تعمد الهزيمة أمام ايسلندا في دور المجموعات لمونديال كرة اليد في قطر من أجل مواجهة ألمانيا في دور الستة عشر.

وأكد رجب، خلال المؤتمر الصحفي ردا على سؤال لأحد الصحفيين فيما يتعلق بتعمد الفراعنة الهزيمة أمام أيسلندا من أجل مواجهة ألمانيا وليس الدنمارك في دور الستة عشر: "قبل أن أكون مدربًا فأنا رجل تربوي، ولا يمكن أن أزرع داخل اللاعبين ثقافة الهزيمة وأطلب منهم خسارة المباراة".

وأضاف : "حاولنا الفوز أمام ايسلندا ولكننا ارتكبنا أخطاء كثيرة، كما أن حراس الفريق حمادة النقيب وكريم هنداوي ومحمود خليل لم يكونوا في مستواهم".

وأشاد رجب بتجربة منتخب مصر في مونديال قطر بعد هزيمة الفريق أمام ألمانيا 16 / 23 اليوم الاثنين في دور الستة عشر، مؤكدا :"نحاول بناء فريق يستطيع المنافسة في كأس الأمم الأفريقية المقبلة في مصر ومحاولة التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016".

وتابع: "قدمنا بطولة جيدة جدا بالنظر إلى افتقار اللاعبين إلى عنصر الخبرة، هناك إيجابيات وسلبيات في البطولة، سنحاول أن نستفيد من الإيجابيات ونتعلم من السلبيات خلال الفترة المقبلة".

وأعرب رجب عن رضاه عن أداء فريقه في البطولة، مؤكدا أن جميع اللاعبين يستحقون الإشادة بعد الأداء القوي الذي قدموه في البطولة.

وأشار رجب إلى أن الجيل الذهبي لمنتخب المصري الذي أحرز المركز الرابع في كأس العالم 2001 احتاج إلى مرحلة بناء استمرت نحو 7 أعوام، وكذلك فإن مجموعة اللاعبين الحاليين يحتاجون إلى الصبر عليهم قبل أن يصلوا إلى ذروتهم.

وأوضح رجب أن منتخب مصر قدم أداء دفاعيا رائعا في مباراة اليوم أمام ألمانيا بدليل عدم تسجيل الخصم سوى 23 هدفا فقط، ولكن الحارس الألماني وقف بالمرصاد للكثير من الأهداف المحققة للفريق المصري.

وختم رجب حديثه بالقول: "سنقيم تجربتنا في المونديال عقب عودتنا إلى مصر، ولكن أعتقد أن هذا الفريق يمتلك مستقبلا مشرقا".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: