دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مونديال اليد- الليلة.. مصر في مواجهة صعبة أمام ألمانيا بدور الـ16

12:32 م الإثنين 26 يناير 2015

المنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يلتقي الليلة، منتخبا مصر وألمانيا، للفريق الأول بكرة اليد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة العالم التي تقام في العاصمة القطرية ''الدوحة''.

وتواجه مصر صاحبة المركز الرابع في المجموعة الثالثة، منتخب ألمانيا صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة، بعد أن فرط الفراعنة في الفوز أمام أيسلندا ليواجه الماكينات بدلا من الدنمارك.

مشوار مصر وألمانيا

وبدأت مصر البطولة ببداية قوية وغير متوقعة، حيث فازت على الجزائر في أولى مباريات المجموعة بفارق كبير بنتيجة 34/20، بينما خسرت أمام فرنسا بفارق 4 أهداف في مباراة امتازت بالندية بنتيجة 28/24، وفازت على التشيك بنتيجة 27/24، وحققت تعادل أمام السويد بنتيجة 25/25، ثم خسرت أمام آيسلندا بنتيجة 28/25.

وعلى الجانب الآخر، حققت ألمانيا 4 انتصارات متتالية، حيث فازت على السعودية 36/19، وروسيا 27/26، والأرجنتين 28/23، وبولندا 29/26، بينما حققت تعادل وحيد كان مع الدنمارك 30/30.

قائمة أفضل دفاع

ومن ناحيته، قال مروان رجب المدير الفني للمنتخب الوطني، في تصريحات صحفية، إنه اجتمع بلاعبيه لمعالجة الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في مباراة المنتخب الأخيرة أمام أيسلندا، والوقوف على نقاط قوة وضعف المنتخب الألماني قبل مواجهته.

وعلى الرغم من الأخطاء الدفاعية التي عانى منها المنتخب في مباراته الأخيرة، إلا أن مصر احتلت المركز السابع في قائمة أفضل خط دفاع بالمونديال، حيث اهتزت شباك الفراعنة 125 مرة.

المواجهة التالية ومكافآت خاصة

وفي حالة فوز الفراعنة على منتخب الماكينات بطل العالم 3 مرات، سيواجه المنتخب الوطني نظيره القطري بعد تخطيه عقبة النمسا بنتيجة 29/27.

ورصد رئيس بعثة المنتخب كرام كردي، مكافآت خاصة للاعبين في حالة الصعود للدور التالي من البطولة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: