دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مونديال اليد- الليلة.. انطلاق منافسات دور الـ16

01:05 م الأحد 25 يناير 2015

مونديال كرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة (أ ش أ):

تبدأ اليوم مباريات دور الـ16 لبطولة العالم لكرة اليد في قطر، حيث تلعب المنتخبات الأربع الأوائل في كل من المجموعتين الأولى والثانية مع بعضها وفقا لترتيب كل منها بعد انتهاء دوري المجموعات بالنسبة لها.

وقد لعب كل منتخب خمس جولات في دور المجموعات، ويلعب منتخب إسبانيا أول المجموعة الأولى مع منتخب تونس رابع المجموعة الثانية، ويلعب منتخب قطر ثاني المجموعة الأولى مع منتخب النمسا ثالث المجموعة الثانية، ويلعب منتخب سلوفينيا ثالث المجموعة الأولى مع منتخب مقدونيا ثاني المجموعة الثانية، ويلعب منتخب البرازيل رابع المجموعة الأولى مع منتخب كرواتيا أول المجموعة الثانية.

وكانت مباريات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الأولى قد انتهت بفوز إسبانيا على سلوفينيا 30 /26، وفوز قطر على بيلاروسيا 26 /22، وفوز البرازيل على شيلى 30/22.

وبالنسبة لمباريات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية فقد فازت كرواتيا على البوسنة 28 /21، وفازت تونس على إيران 30/23، وفازت مقدونيا على النمسا 36/31، أما منتخبات بيلاروسيا وشيلى خامس وسادس المجموعة الأولى والبوسنة وإيران خامس سادس المجموعة الثانية فسوف يشاركون في مسابقة كأس رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى ومعها المنتخبات الأربعة التي سوف تأتى في المركزين الخامس والسادس في المجموعتين الثالثة والرابعة، وهى مسابقة ترضية تحدد المراكز من 17 إلى 24 في البطولة.

وكان من أبرز الملاحظات طوال مباريات المجموعة الأولى، هي المستوى المتميز والنتائج التي فاقت التوقعات التي حققها منتخب قطر حيث فاز على منتخبات قوية وعريقة في اللعبة مثل البرازيل وشيلى وبيلاروسيا وسلوفينيا، كما أنه خسر بصعوبة بالغة وفى الدقائق الأخيرة أمام منتخب إسبانيا حامل اللقب وبفارق ثلاثة أهداف فقط، كما أن قطر أصبحت مرشحة بقوة للمربع الذهبي للبطولة.

كما أن من أبرز نتائج الدور تأهل منتخب تونس لدور الـ16 في نهاية المباراة الأخيرة له بعد فوزه منتخب إيران الضعيف بصعوبة ،وكان قد خسر في البداية أمام منتخبي كرواتيا ومقدونيا ثم تعادل مع منتخب النمسا وفاز على منتخب البوسنة ليحتل المركز الرابع ويتأهل لدور الـ16.

وفي مباريات المجموعة الثالثة، فازت آيسلندا على مصر 25 / 28، وهزمت التشيك الجزائر بنتيجة 36 / 20، حقق المنتخب الفرنسي فوزا مثيرا على نظيره السويدي بنتيجة 27 / 25.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: