الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتقدم باحتجاج رسمي للاتحاد العربي لتنس الطاولة ضد الجيش القطري

03:26 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

البطولة العربية لتنس الطاولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

شهدت قرعة البطولة العربية لتنس الطاولة احتجاج عدد من الأندية المشاركة في البطولة وفى مقدمتهم النادي الأهلي حامل اللقب بسبب قيام نادى الجيش القطري بمخالفة اللوائح وقيامه بتجنيس لاعب أجنبي بالجنسية القطرية والاستعانة بلاعب أجنبي آخر.

وتقدم مهند مجدى عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في البطولة، بطلب لعقد اجتماع مع الدكتور محمد الرويشد الأمين العام للاتحاد العربي لتوضيح كافة النقاط التي تم الاستناد إليها في تقديم الاحتجاج، خصوصاً وأن الاتحاد العربي منع اللاعب من المشاركة في بطولة الخليج التي أقيمت منذ عشرة أيام .

وينتظر النادي الأهلي ومعه عدد من الأندية قرار اللجنة الفنية بشأن أحقية نادي الجيش القطري في تجنيس لاعب والاستعانة بآخر أجنبي.

ويعد ناديا الأهلي والزمالك المشاركين في البطولة الوحيدين اللذين لم يستعينا بلاعب أجنبي بالرغم من أن لوائح البطولة تتيح للأندية المشاركة الاستعانة بلاعب أجنبي واحد فقط.

وقد أسفرت قرعة البطولة ''رجال'' عن وقوع فريق الأهلي مع ناديي الجيش القطري والاتحاد السعودي وهما من أقوى الأندية المشاركة في البطولة، فيما أسفرت قرعة السيدات عن مواجهة الأهلي مع الزمالك في أولى المباريات وهو ما يعد بمثابة نهائي مبكر للبطولة .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: