دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

16 مصريا مرشحون للفوز بميداليات أولمبياد 2016

01:21 م الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

16 مصريا مرشحين للفوز بميداليات أولمبياد 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- نورهان سراج:

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز عن أسماء 16 لاعب أوليمبي الأقرب فرصاً في تحقيق ميداليات أوليمبية من بين اللاعبين المؤهلين لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016 .

وصرح خالد عبد العزيز أن لجنة التخطيط باللجنة الأولمبية المصرية بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية المصرية قامت بإرسال أسماء 16 لاعب من 10 اتحادات رياضية مصرية يمثلون أقرب اللاعبين المؤهلين لخوض المنافسات فرصاً في تحقيق ميداليات أوليمبية، وقامت اللجنة باختيارهم بناء على نتائجهم خلال منافساتهم في مختلف البطولات الدولية.

وأكد أنه سيتم وضع كافة البرامج والخطط الخاصة بإعدادهم وتيسير كافة الإمكانات للتدريب والاستعداد من الآن وحتى منافسات الدورة الأولمبية في البرازيل في عام 2016.

وتضمنت قائمة اللاعبين، رمضان درويش وإسلام الشهابي من الاتحاد المصري للجودو ، وعزمي محيلبة من الرماية ، وحسام حسين من الملاكمة ورجب عبد الرحمن وسارة سمير وشيماء أحمد خلف من رفع الأثقال ، وإيهاب عبد الرحمن ومصطفى هشام الجمل من ألعاب القوى ، وكرم جابر وهيثم فهمى وأحمد إبراهيم عثمان من المصارعة ، وعمرو الجزيري من الخماسي الحديث ، وهداية أحمد ملاك من التايكوندو ، وعلاء أبو القاسم من السلاح ، وأحمد أكرم من السباحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: