الدوري المصري
فاركو

فاركو

1 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

1 0
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

2 0
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. تعرف على نجوم مصر المتأهلين لبطولة العالم لكمال الأجسام بالبرازيل

04:54 م الخميس 16 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نبيل:

أقيمت بطولة تجارب العالم لكمال الأجسام على مسرح أكاديمية المستقبل بالتجمع الخامس بالقاهره الجديدة، الأربعاء، لتحديد المتأهلين المصريين لبطولة العالم في البرازيل المقررة الشهر المقبل.

واستطاع اللاعب ''عمرو البصيلي'' الفوز فى وزن 65 كيلو جرام، ومحمد إمبابي ''الحاصل على المركز الأول في بطولة العالم للناشئين في المكسيك'' تأهل عن وزن 70 كيلو جرام.

كما تأهل في وزن 75 كيلو ''إسماعيل بندق''، وأسامة سلامة فى وزن 80 كيلو، وأحمد الورداني نجم المنتخب المصري الفائز فى وزن 90 كيلو.

كما تم تفعيل وزن 95 كيلو جرام للمرة الأولى في البطولات المحلية، وشهدت منافسة كبرى بين اللاعبين: ''أحمد شمس، وأحمد بيسو، وسيد طنطاوي''.، حيث تأهل شمس وبيسو عن وزن 95 كيلو.

وفي الوزن الثقيل فوق 100 كليو جرام، شهد ظهورًا مميز للعملاق ''عطية شعلان''.

من جهته، قال عمرو البصيلي، لاعب المنتخب المصري في وزن 65 كيلو، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الخميس، إنه مستعد لبطولة العالم في البرازيل، حيث سيتم التجهيز للبطولة من خلال فترة استعداد في البرازيل قبل انطلاق البطولة المقررة في 13 نوفمبر المقبل.

وأكد البصيلي أن لديه فرصة كبيرة في الفوز بالبطولة، موجها الشكر للرعاة، وكذلك الاتحاد المصري لكمال الأجسام، لدعمهم قبل بطولة العالم.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: