دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد التتويج بالليجا.. حارس الريال يحسم مصيره مع الملكي

12:14 م الإثنين 22 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ملقة- (د ب أ):

أكد كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، أنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق، رغم الشائعات التي أشارت في الفترة الأخيرة إلى اقترابه من المغادرة إلى نادي أخر، مضيفا أنه سيظل يعمل من أجل أن يحافظ على مكانه في التشكيل الأساسي.

وقال نافاس بعد تتويجه بلقب الدوري الأسباني مع ريال مدريد أمس الأحد: "لا أفكر في الرحيل، لدي ثلاث سنوات متبقية في تعاقدي، سأخوض الموسم القادم بقوة أكبر، هدفي واضح، سأظل أعمل من أجل أن أفوز بكل شيء، ليس لدي مشكلة في المنافسة".

وتكهنت الصحافة الأسبانية خلال الأشهر الأخيرة بإمكانية تعاقد ريال مدريد مع حارس جديد من أجل منافسات الموسم المقبل، ولكن نافاس قدم أفضل أداء له في الأسابيع الأخيرة ووصل إلى نهاية الموسم متمتعا بالحالة الفنية الأفضل له.

وظهر نافاس أمس في لقائه مع الصحفيين برأس حليق، بعد أن قام اللاعب البرازيلي مارسيلو، زميله في ريال مدريد، بقص شعره.

وتحدث نافاس عن هذا الأمر قائلا: "هذا من أجل جميع الأطفال الذين يعالجون من السرطان، من أجل عائلاتهم، وحتى يستمروا في الكفاح، هذا اللقب من أجلهم، أدعو الرب لكي يتعافوا".

وأشار الحارس الكوستاريكي إلى الوقت الرائع الذي يقضيه مع النادي الملكي، واستطرد قائلا: "رؤية الفريق كله يحتفل هي صورة رائعة، من الصعب أن ترى لاعبين متحدين بهذا الشكل لأن هناك البعض الذي يشارك ويلعب أكثر من الأخرين".

وتطرق نافاس إلى اللحظات السيئة التي عاشها في هذا الموسم، وقال: "طوال حياتي وضعت كل شيء بيد الرب، البعض قد يقول أنني لا أستحق أن أتواجد هنا ولكن ثقتي بنفسي لا تتغير، أشعر بأنني نفس الشخص عندما يتحدثون بشكل سيء أو بشكل جيد".

وبعث نافاس برسالة لجماهير ريال مدريد من خلال لقائه مع الصحفيين أمس، حيث قال: "أشكركم لمساندتكم، هذه هي بطولة الدوري الأولى لي ولتكن الأولى من ألقاب كثيرة قادمة لريال مدريد".

 

فيديو قد يعجبك: