الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ليفربول يعود للأبطال.. والسيتي يضمن الثالث باكتساح واتفورد

06:06 م الأحد 21 مايو 2017

فريق ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

قضى ليفربول على أحلام آرسنال بالوصول لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ميدلسبرة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأنفيلد"، ضمن الأسبوع الـ38 والأخير من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

ليفربول حصل على المركز الرابع والمؤهل للدور التمهيدي بدوري الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 76 نقطة متفوقًا على آرسنال بفارق نقطة والذي فاز على إيفرتون بنتيجة(3-1) ضمن مباريات نفس الأسبوع.

في المقابل، توقف رصيد ميدلسبرة والذي ضمن الهبوط للدوري الدرجة الأولى عند 28 نقطة في المركز التاسع عشر ليتذوق الهزيمة 20. 

أهداف ليفربول جاءت بداية من الدقيقة 46 عن طريق فينالدوم لينهي "الريدز" الشوط الأول متقدمًا بهدف دون مقابل. 

وبعد مرور ست دقائق من الشوط الثاني، نجح نجم ليفربول فليب كوتينيو من تسجيل هدف فريقه الثاني من ركلة حرة مباشرة، واختتم أدم لالانا أهداف ليفربول بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 56.

وفي مباراة آخرى، اكتسح مانشستر سيتي نظيره واتفورد بالتغلب عليه بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب "فيكارج رود" معقل فريق واتفورد. 

فينست كامباني نجح بعد مرور خمس دقائق من بداية المباراة في تسجيل هدف السيتي الأول، وأضاف كون أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 23، وعاد أجويرو مجددًا للظهور في الدقيقة 36 ليسجل هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه، وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عزز فيرناندينو النتيجة للسيتي بالهدف الرابع.

وفي الدقيقة 58 من زمن أحداث الشوط الثاني اختتم جبرايل خيسوس أهداف المباراة بإحرازه الهدف الخامس للسيتي. 

بتلك النتيجة، ضمن مانشستر سيتي المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 78 ليتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما تلقى واتفورد الهزيمة السادسة على التوالي ليتراجع للمركز السابع عشر برصيد 40 نقطة.

لمشاهدة أهداف مباراة ليفربول وميدلسبرة

لمشاهدة أهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

فيديو قد يعجبك: