دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تشيلسي يقهر إيفرتون بثلاثية ويواصل مسيرته نحو الدرع.. والسيتي يتعثر بالبريميرليج

05:16 م الأحد 30 أبريل 2017

مباراة تشيلسي وإيفرتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

واصل تشيلسي نحو طريقه للتتويج بالدوري الإنجليزي بالفوز يثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ضمن حسابات الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي.

ثلاثية تشيلسي جاءت في شوط المباراة الثاني عن طريق بيدرو في الدقيقة 66، جاري كاهيل في الدقيقة 79، وأخيرًا وليان في الدقيقة 86.

الفوز جعل تشيلسي يحافظ على قمة الدوري بـ81 نقطة بفارق سبع نقاط مؤقتًا عن توتنهام والذي سيواجه غريمه آرسنال ضمن مباريات نفس الأسبوع، في المقابل توقف رصيد إيفرتون عند 58 نقطة محتفظًا بمركزه السابع ليصبح "التوفيز" بعيدًا عن المنافسة حول الحصول على تذكرة دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة آخرى من مباريات الدوري الإنجليزي فشل مانشستر سيتي من الصعود ثالثًا ولو مؤقتًا بالسقوط بنتيجة التعادل أمام ميدلسبرة بهدفين لكل فريق.

نيجريدو لاعب السيتي السابق وميدلسبرة الحالي أحرز هدف التقدم في الدقيقة 38، إلا كون أجويرو أدرك التعادل مع حلول الدقيقة 69.

واشتعلت المباراة في نهايتها عندما سجّل شامبيرز هدف التقدم لميدلسبرة في الدقيقة 77، قبل أن يسجل خيسوس هدف التعادل للسيتي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

التعادل جعل السيتي رابعًا بفارق نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، وبفارق الأهداف عن ليفربول الذي سيواجه واتفورد، في المقابل ظّل ميدلسبرة في المركز قبل الأخير بـ28 نقطة لتتأزم موقفه حول البقاء.

لمشاهدة أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون

لمشاهدة أهداف مباراة السيتي وميدلسبرة 

فيديو قد يعجبك: