دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

رئيس "مالاجا" يسب برشلونة عبر تويتر .. والنادي يشكوه رسميا

01:19 م الخميس 27 أبريل 2017

رئيس مالاجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (د ب أ):

قرر نادي برشلونة الأسباني تقديم شكوى ضد الشيخ القطري عبد الله آل ثان، رئيس نادي مالاجا، أمام لجنة مكافحة العنف ولجنة المسابقات الأسبانية ووحدة نزاهة الدوري الأسباني، بسبب تصريحاته التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال الشيخ عبد الله آل ثان عبر "تويتر": "حثالة كتالونيا لن يشموا رائحة الدوري بعد تأليف الأكاذيب على المدرب ميتشل (مدرب ملقة)".

ورد رئيس مالاجا بهذه التغريدة التي كتبها باللغة العربية على أحد أنصار برشلونة طالبه بفوز فريقه على ريال مدريد في أخر مباريات مسابقة الدوري الأسباني ليحرم الأخير من اللقب.

وأشارت صحيفة "أ س" ألأسبانية إلى أن إدارة برشلونة أعربت في بيان لها عن استيائها من الكلمات التي تتضمنتها تغريدة رئيس مالاجا.

وقال برشلونة في بيانه: "إف سي برشلونة يعرب عن رفضه واستياؤه من محتوى التغريدة التي نشرها رئيس مالاجا إف سي، عبد الله آل ثان، والتي اشتملت على تعبيرات مناهضة لمبادئ اللعب النظيف والأخلاق والقانون التي يجب أن تحكم المنافسة الرياضية".

وعلى ضوء هذا، قرر النادي الكتالوني تقديم شكوى أمام لجنة مكافحة العنف التابعة للمجلس الأعلى للرياضة في أسبانيا، كما سيرفع شكواه أيضا إلى لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأسباني لكرة القدم ووحدة نزاهة الدوري الأسباني، حسبما جاء في البيان.

وجاءت تغريدة الشيخ عبد الله آل ثان بعد يوم واحد فقط من تعليقات ميتشل الساخرة عبر شبكة "أوندا سيرو" الإذاعية، عندما قال: "الفرق بيني وبين فالدانو (الذي حرم ريال مدريد من تحقيق لقب الدوري مرتين) أنني أنتمي لريال مدريد أكثر منه بكثير".

وفي حديث أخر مع إذاعة "كادينا سير" الأسبانية أكد ميتشل أن مالاجا سيفوز على النادي الملكي، وقال:" لأن هذا ما تعلمته في ريال مدريد ولأنني لا أستطيع أن أخدع اللاعبين".


Capture

فيديو قد يعجبك: