الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

0 0
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

كهربا: شارة القيادة هدية عيد ميلادي.. ومرتضى يحسم مستقبلي

10:57 م الجمعة 14 أبريل 2017

محمود عبدالمنعم كهربا يحتفل بالهدف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أبدى محمود عبدالمنعم كهربا، المحترف المصري في صفوف اتحاد جدة، سعادته بالفوز الذي ححقه فريقه على القادسية مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري السعودي.

كان كهربا قائد الفريق في مباراة اليوم ونجح في تسجيل الهدف الثاني، لينتزع وصافة جدول ترتيب الهدافين بالدوري السعودي، رافعًا رصيده إلى 15 هدفًا بالمسابقة هذا الموسم.

وأضاف الذي تم عامه الـ23 مساء الخميس: "فضلت الإدارة واللاعبين تكريمي بإعطائي شارة القيادة كهدية لعيد ميلادي، والحمد لله نجحت في التسجيل وتحقيق هدفنا بحصد نقاط المباراة".

وأوضح في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "سر تألقي يأتي بفضل دعوات والدي ووالدتي، يكرمني الله في كل مباراة بتسجيل هدف أساعد به فريقي على تحقيق الفوز، ولكن كل هذا نتاج جماعي لمجهودات الفريق داخل الملعب".

وفضل محمود كهربا تأجيل الحديث حول مستقبله مع اتحاد جدة بعد نهاية الموسم قائلا: "أحب جماهير الاتحاد بشكل كبير وأشكرهم على دعمهم المتواصل لي، لكن يتبقى 15 يومًا على نهاية الدوري، وستبدأ فترة الانتقالات بعد شهرين".

وأفصح لاعب الزمالك الذي سيعود للقلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته لاتحاد جدة عن رغبته قائلا: "تحت أمر اتحاد جدة وأتمنى الاستمرار مع النادي من أجل الجماهير، لكن تعود الكلمة الأخير لنادي الزمالك ورئيسه مرتضى منصور".

فيديو قد يعجبك: