الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

النني يختار أفضل وأصعب لحظة مع آرسنال.. وإحساس غير مسبوق

09:37 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أجرى الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، مقابلة بالفيديو مع الموقع الرسمي للجانرز، مساء الثلاثاء، بعد قضاء أكثر من عام بين أسوار ملعب الإمارات.

وكان لاعب المقاولون العرب السابق انتقل إلى آرسنال في فترة الانتقالات الشتوية شهر يناير 2016، قادمًا من نادي بازل السويسري.

وقال النني إن مجرد انتقاله إلى آرسنال كان اللحظة الأفضل له في مسيرته التدريبية، مشيرًا إلى أن أكثر ما سعده هو إشادة الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وتابع: "أعتقد أن ما يجعلني فخورًا هو عندما يتحدث عنك واحد من أفضل المدربين في العالم بهذا الشكل، أصابني إحساس غير مسبوق لم أشعر به في حياتي أبدًا".

وعن أفضل لحظة عاشها، يوضح النني: "جمهور آرسنال يحبني بشكل كبير، ويرغبون في استمراري مع الفريق، وأن يتحدث عني الجمهور واللاعبين بشكل جيد هذا يعد إنجازًا جيدا بالنسبة لي".

وأضاف: "أبذل كل ما عندي لكي أساعد النادي، وساهمت في فوز الفريق خلال جميع المسابقات، شامبيونز ليج والدوري الإنجليزي والكأس".

واختار صاحب الـ24 عامًا أصعب لحظة قائلا: "أتذكر عندما لعبت أول مباراة لي أمام توتنهام خارج الديار، كانت مباراة صعبة بالنسبة لي وشاركت بشكل أساسي".

وأتم تصريحاته قائلا: "كنت أريد إثبات نفسي في أول مشاركة بقميص آرسنال، والحمد لله نجحت في تثبيت أقدامي بشكل قوي مع الفريق".

يسعى النني لاستعادة قوته بخوض تدريبات تأهيلية مكثفة، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل أمام ساتون يونايتد بكأس الاتحاد في 20 فبراير، ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

فيديو قد يعجبك: