دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- "كونيه".. لاعب أنقذ منافسيه 4 مرات من الموت في الملعب

03:08 م الإثنين 27 فبراير 2017

إنقاذ كونيه للحارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أنقذ اللاعب فرانسيس كونيه، لاعب فريق سلوفاكو، حارس مرمى منافسه بوهيميانس براغا "مارتن بيركوفيتش"، من الموت، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري التشيكي.

وتدخل "كونيه" سريعا لينقذ الحارس من الموت بـ"بلع اللسان"، بعد كرة مشتركة ارتطم فيها الحارس بزميله المدافع في كرة مشتركة، في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن مباراة الفريقين بالدوري التشيكي كادت تنتهي بمأساة، لولا تدخل اللاعب "كونيه" لينقذ منافسه من الموت.

وانتقل الحارس "بيركوفيتش" بعد ذلك إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، بعد إفاقته في الملعب.

ووجه "بيركوفيتش" رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى "كونيه" لتقديم الشكر له لإنقاذه من الموت: "أود أن أشكر فرانسيس لإنقاذي في المباراة .. أنا سعيد وممتن لإغاثته".

ونقلت صحيفة ماركا، تصريحات عن اللاعب "كونيه"، أنها ليست المرة الأولى الذي ينقذ فيها لاعب في الملعب من الموت ببلع اللسان: "لقد اعتدت على ذلك، إنها المرة الرابعة.. مرتين في أفريقيا ومرة في تايلاند. لديّ ردة فعل سريعة لإنقاذ اللاعبين من بلع اللسان".

يذكر أن اللاعب فرانسيس كونيه، توجولي الجنسية، يبلغ من العمر 26 عاما، ولعب لأندية أولهانسي البرتغالي، وبودابست هونفيد المجري، قبل الانتقال لسلوفاكو التشيكي بداية من موسم 2015 - 2016.


رسالة الحارس التشيكي

فيديو قد يعجبك: