دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رمضان يصنع انتفاضة ستوك.. والجماهير تصفق له

07:09 م السبت 11 فبراير 2017

رمضان صبحي

كتب- عمر قورة:

ساهم المحترف المصري رمضان صبحي، في فوز فريقه ستوك سيتي على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد بريطانيا، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتمد مارك هيوز، المدير الفني الإنجليزي لستوك سيتي، على الفرعون المصري بشكل أساسي في تشكيل الفريق، للمرة الثانية له منذ احترافه في الدوري الإنجليزي، قادمًا من النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري.

وصنع رمضان هدف ستوك سيتي الوحيد في الدقيقة 67، بعدما استلم الكرة واحتفظ بها في داخل المنطقة وسط رقابة المدافعين، ليمرر إلى جو آلان الذي سدد الكرة مباشرة بالزاوية اليمنى لمرمى كريستال بالاس.

وقام هيوز بإشراك مامي ضيوف بدلا من رمضان صبحي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، لينال اللاعب صاحب الـ20 عامًا تحية كبيرة من جماهير ستوك سيتي، التي صفقت له بحرارة لحظة خروجه من الملعب.

وبات هذا الهدف هو الثاني الذي يصنعه اللاعب الشاب، بعدما ساهم في مثله أمام سوانزي سيتي في المباراة التي انتهت بفوز فريقه (3-1) نهاية أكتوبر الماضي، بالأسبوع العاشر من البريمير ليج.

كتبت هذه المباراة المشاركة الثانية لرمضان صبحي أساسيًا بقميص ستوك، بعد البدء به أمام وست هام يونايتد (1-1) بالأسبوع الـ11 من المسابقة، والسابعة له بالدوري الممتاز، والعاشرة بشكل عام في جميع المسابقات.

جدير بالذكر أن ستوك سيتي فشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الماضية، بعدما تعادل في مناسبتين وخسر في المباراة الأخيرة، ليقفز بهذا الفوز مرتبتين إلى المركز التاسع بالجدول، رافعًا رصيده إلى 32 نقطة.

وكان اللاعب الدولي ساهم في احتلال المنتخب الوطني وصافة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت بالجابون خلال الفترة من 14 يناير حتى الخامس من فبراير الجاري.

فيديو قد يعجبك: