الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

0 0
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

86 62
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

بعد استعانة كوبر بالـ DNA .. غانا تستعد لأمم إفريقيا "بالمعجزة"

12:46 م الأربعاء 04 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

المنتخب الغاني يواصل التحضير للنسخة المقبلة من بطولة أمم افريقيا والتي ستقام في الجابون لكن على طريقتها الخاصة.

ففي الوقت الذي استعان فيه الأرجنتيني هيكتور كوبر بتحليل DNA وذلك لتجهيز لاعبيه بأفضل طريقة، فإن المنتخب الغاني كان له طريقة أخرى.

واستعان المنتخب الغاني بخدمات الصربية ماريانا كوفاسيفيتش، الملقبة بـ"الطبيبة المعجزة"، لتنضم للمعسكر الاخير للنجوم السوداء استعدادا لكان الجابون وذلك لمساعدة اللاعبين على التعافي من الإصابات.

ويشارك منتخب غانا في بطولة الأمم الإفريقية التي تنطلق في الجابون 14 يناير الحالي، ضمن المجموعة الرابعة بجوار مصر ومالي وأوغندا.

وذكرت صحيفة "غانا سوكر نت" ان الطبيبة الملقبة بـ"المعالجة السحرية" وتعمل الآن لدى نادي العين الإماراتي، تطوعت لتتواجد ضمن الجهاز الطبي لمنتخب غانا.

وكان الاتحاد الغاني لكرة القدم، استعان بخدمات كوفاسيفيتش، في بطولة كأس العالم 2010، بناء على طلب مدرب المنتخب وقتها ميلوفان راجيفيتش، ثم رافقت الفريق في كأس الأمم عامي  2012 و 2015، كذلك في نهائيات كأس العالم 2014.

ماريانا كوفاسيفتش، يطلق عليها في الأوساط الرياضية لقب "الطبيبة المعجزة" لقدرتها على علاج الإصابات في مدة أقل بكثير من المفترضة.

وتستخدم كوفاسيفتش، التي تخرجت من كلية الصيدلة عام 1987، زيوت مستخرجة من مشيمة الخيول، والصدمات الكهربائية، في علاج الإصابات التي تستغرق مدة من 1 إلى 7 أيام كحد أقصى للشفاء التام.

وساعدت الطبيبة الصربية في علاج عدد من النجوم العالميين أمثال فان بيرسي وفرانك لامبارد ودييجو كوستا.

فيديو قد يعجبك: