الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

جيان يسعى لتحقيق رقمين قياسيين أمام مصر الليلة

05:16 م الأربعاء 25 يناير 2017

أسامواه جيان

كتب- محمد مصطفى:

يلتقي المنتخب المصري أمام نظيره الغاني، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجابون.

ويقود النجم الغاني أسامواه جيان، هجوم البلاك ستارز، في مباراة الليلة، حيث استطاع إحراز هدف الفوز لفريقه في مباراة مالي الأخيرة، ليضمن مقعد لمنتخب بلاده في الدور ربع النهائي للبطولة القارية.

ويسعى جيان، في حالة المشاركة في مباراة الليلة، لتحقيق رقمين قياسيين أمام مصر في مواجهة الليلة، حيث يأمل في إحراز هدفه الدولي رقم 50 مع البلاك ستارز.

وقال نجم أهلي دبي الإماراتي في المؤتمر الصحفي للمباراة، الإثنين: "في البطولات لا أنظر إلى الإنجازات الشخصية".

كما يسعى صاحب الـ31 عاما، إلى المشاركة في مباراتي مصر ودور الثمانية لـ"كان" أمام الكونغو الديمقراطية أو المغرب، للوصول إلى المشاركة في 100 مباراة دولية مع منتخب غانا.

وتعد مباراة غانا أمام مصر الليلة، هي المشاركة الدولية رقم 99 لأسامواه جيان مع البلاك ستارز، حيث يرجع أول ظهور دولي لجيان مع منتخب بلاده في سن الـ17 عاما.

وتتصدر غانا المجموعة الرابعة، بعد الفوز في مباراتي مالي وأوغندا، وتحقيق نتيجة الفوز أمام التعادل في مباراة الليلة أمام مصر، تعني تصدرها المجموعة ومواجهة المغرب في دور الـ8، أما الهزيمة الليلة، فتعني اصطدام البلاك ستارز بمنتخب الكونغو الديمقراطية في ربع النهائي.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: