دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة بدوري الأبطال- بايرن يواجه أتلتيكو.. وبرشلونة ومانشستر يبحثان عن الفوز الثاني

12:33 م الأربعاء 28 سبتمبر 2016

برشلونة سحق سيلتيك في الجولة السابقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين(د ب أ):

تستأنف الليلة منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث تخوض الأندية الألمانية اختبارا مهما في توقيت مبكر من البطولة حيث يواجه بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنجلادباخ فريقين من الدوري الإسباني.

وكان بروسيا دورتموند الألماني واجه ريال مدريد الإسباني أيضا، مساء أمس الثلاثاء، ونجح في خطف التعادل في الدقائق الأخيرة لتنتهي المواجه بنتيجة 2-2.

فيما تشهد مباريات الليلةـ لقاء بوروسيا مونشنجلادباخ مع برشلونة ، وبايرن ميونيخ مع مضيفه أتلتيكو مدريد لتتكرر مواجهتهما في الدور قبل النهائي ببطولة الموسم الماضي.

وكان بايرن ميونيخ قد سقط أمام أتلتيكو مدريد ليخرج من الدور قبل النهائي بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي أمام فريق أسباني.

وقال كارل-هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ "واجهنا منافسا أسبانيا في كل من الأعوام الثلاثة الماضية وخسرنا في كل مرة. والآن مع (المدير الفني كارلو) أنشيلوتي ، نرغب في أن نظهر خلال مواجهة أتلتيكو قدرتنا على الخروج بنقطة أو حتى حصد الثلاث نقاط."

وواصل بايرن ميونيخ بدايته المثالية في الموسم تحت قيادة أنشيلوتي بالفوز على هامبورج 1 / صفر السبت ، رغم أنه حسم المباراة قبل دقيقة واحدة من نهايتها بهدف جوشوا كيميش.

ويأمل بايرن ميونيخ تعافي ماتس هاميلز من إصابة الركبة التي تعرض لها في مباراة هامبورج ، كما يواصل جيروم بواتينج وآريين روبن التعافي من إصابتيهما.

على الجانب الآخر ، يفتقد أتلتيكو مدريد جهود لاعب خط الوسط أوجوستو فيرنانديز الذي قد يغيب عن الملاعب لستة أشهر بسبب الإصابة بتمزق في أربطة الركبة ، كما يغيب المدافع خوسيه خيمينيز لثلاثة أسابيع بسبب تمزق عضلي.

أما برشلونة ، فيخوض مباراته في مونشنجلادباخ بدون صامويل أومتيتي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابات.

واستعرض برشلونة قدرته على تعويض غياب ميسي بالفوز على مضيفه سبورتينج خيخون 5 / صفر مساء السبت وقد تألق نيمار وسجل هدفين للفريق.

وقال أندري جوميز لاعب خط وسط برشلونة "بالطبع ، ميسي مهم للغاية بالنسبة لنا - كيف لا يكون كذلك وهو أفضل لاعب في التاريخ؟ ولكننا فريق ، ولسنا لاعبا واحدا."

ويتأهب مونشنجلادباخ للمواجهة المرتقبة أمام نجوم برشلونة ، وقال ماكس إبيرل مدير الكرة بالنادي الألماني "نحن جميعا نتطلع إلى هذه المناسبة الخاصة. ونرغب في تقديم أداء جيد."

كذلك يتطلع مانشستر سيتي إلى مواصلة انطلاقته القوية تحت قيادة المدير الفني جوسيب جوارديولا عندما يحل ضيفا مساء الأربعاء على سلتيك الاسكتلندي الذي مني بهزيمة قاسية أمام برشلونة صفر / 7 في الجولة الأولى.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في جميع المباريات العشر التي خاضها هذا الموسم بكل المسابقات تحت قيادة جوارديولا ، من بينها المباراة التي فاز فيها على مونشنجلادباخ 4 / صفر في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال بابلو زاباليتا مدافع مانشستر سيتي "الأجواء في جلاسجو دائما ما تكون مذهلة ، لذلك ستكون مواجهة صعبة للغاية."

ويتطلع أرسنال الإنجليزي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يستضيف بازل السويسري.

كذلك يتأهب نابولي الإيطالي لمواجهة بنفيكا بطل البرتغال في المجموعة الثانية التي تشهد أيضا لقاء بشكتاش التركي مع دينامو كييف الأوكراني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان