دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يعير أربعة لاعبين قبل ختام موسم الانتقالات

07:49 م الأربعاء 31 أغسطس 2016

مانشستر سيتي يعير أربعة لاعبين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

شهد اليوم الأ{بعاء، نشاطًا هائلاً لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي أعار كلاً من حارس مرماه الإنجليزي الدولي جو هارت، والمهاجم ويلفريد بوني، ولاعب الوسط سمير نصري، والمدافع إلياكويم مانجالا.

وانتقل هارت (29 عامًا) لفريق تورينو الإيطالي من أجل البحث عن فرصة للعب أساسيًا والحفاظ على موقعه كحارس أساسي للمنتخب الإنجليزي لاسيما وأن الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي لم يستعن به في أي مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يعتمد على الحارس ويلي كاباييرو كما تعاقد جوارديولا هذا الصيف مع حارس المرمى التشيلي المخضرم كلاوديو برافو من برشلونة الأسباني.

وقال هارت ، على موقع تورينو بالانترنت ، : "فجأة ، شهدت مسيرتي الكروية نقطة تحول مهمة... عرض تورينو جاء في اللحظة المناسبة وبالطريقة المناسبة".

وانتقل الإيفواري الدولي بوني ، الذي فشل في إيجاد مكان منتظم له بتشكيلة مانشستر سيتي منذ أن انتقل إليه في يناير 2015 قادمًا من سوانسي سيتي الإنجليزي مقابل 28 مليون جنيه إسترليني (37 مليون دولار) ، إلى ستوك سيتي الإنجليزي.

وانتقل الفرنسي سمير نصري من مانشستر سيتي إلى أشبيلية الأسباني فيما انتقل مواطنه مانجالا ، الذي تعاقد معه مانشستر سيتي قبل عامين مقابل 32 مليون استرليني ، إلى صفوف فالنسيا الأسباني.

وحقق سندرلاند الإنجليزي رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ صفقات الندي بالتعاقد مع لاعب الوسط الجابوني ديدييه ندونج بعقد يمتد لخمس سنوات مقابل 6ر13 مليون استرليني لتكون أكبر صفقة في تاريخ تعاقدات النادي.

فيديو قد يعجبك: