الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

الليلة- سيتي ومونشنجلادباخ يسعيان للتأهل لمجموعات دوري الأبطال

12:19 م الأربعاء 24 أغسطس 2016

فريقا مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

يستعد فريقا مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ لتعزيز تواجد الفرق الإنجليزية والألمانية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واقترب الفريقان من الصعود لدور المجموعات بعد أن حققا الفوز في مباراتي الذهاب، وهو نفس حال فريقا مونكاو وليجيا وراسوا.

وسجل سيرخيو أجويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة التي تغلب فيها مانشستر سيتي على ستيوا بوخاريست 5 / صفر كما سجل هدفين آخرين خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على ستوك سيتي 4 / 1 يوم السبت الماضي، في الدوري الإنجليزي والتي كانت آخر استعدادات فريق السيتي لمباراة الأربعاء.

وسيقوم جوسيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، بإراحة عدد من اللاعبين ولكن لا يعتقد أن يحرس جو هارت مرمى السيتي. وارتبط اسم هارت في وسائل الإعلان البريطانية بالرحيل إلى إيفرتون بينما يتوقع أن يحسم السيتي تعاقده مع كلاوديو برافو حارس برشلونة خلال هذا الأسبوع.

ونقلت صحيفة "ميرور" تصريحات لجوارديولا قال فيها: "سنقوم بتغيير بعض الأمور".

وأضاف: "سأجلس مع المسؤولين هنا وأرى أي من اللاعبين يحتاج لتدريبات أكثر من اللعب. سنرى أيضا أي من اللاعبين يمكنه اللعب لأكثر وقت. ولكننا لسنا هنا للحصول على المتعة. نحن هن من أجل الفوز بالمباراة ، لنكون جادين ومستعدين".

وتغلب مونشنجلادباخ على يونج بويز السويسري 3 / 1 في مباراة الذهاب، ويأملون الإنضمام للفرق الألمانية (باين ميونيخ، وبوروسيا دورتموند، وباير ليفركوزن) في دور المجموعات.

وكافح جلادباخ للفوز على فريق دروشتيرسن أسل (أحد أندية الدرجة الرابعة) 1 / صفر في الدور الأول من كأس ألمانيا يوم السبت الماضي، ولكنهم واثقون من قدرتهم على إنهاء المهمة والتأهل لدور المجموعات يوم الأربعاء للموسم الثاني على التوالي.

وقال جوليان كورب الذي سجل هدف فوز جلادباخ يوم السبت للموقع الرسمي للنادي على الانترنت: "نريد أن نكمل الخطوة ونصعد لدور المجموعات في ظل دعم جماهيرنا".

كما يلتقي فريق روستوف الروسي مع أياكس الهولندي اليوم الأربعاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1 / 1 ويلتقي أيضا في ذات اليوم فريق سالزبورج النمساوي مع ضيفه دينامو زغرب الكرواتي علما بان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1 / .1

يذكر أن قرعة دور المجموعات تقام يوم الخميس المقبل بموناكو.

فيديو قد يعجبك: