الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

9 10
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالصور- استقبال حافل لهيجواين لدى وصوله إلى يوفنتوس

07:17 م الأربعاء 27 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ):

لقي المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين استقبالا حافلا من جانب عدد كبير من مشجعي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم الذين هتفوا باسمه في مطار تورينو لدى وصوله اليوم الأربعاء ، حيث انضم إلى الفريق قادما من نابولي في صفقة قياسية.

وأعلن يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي أمس الثلاثاء أنه سيدفع 90 مليون يورو (99 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب ، في أكبر صفقة بتاريخ الدوري الإيطالي.

وقال هيجواين في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" :"إنه شعور رائع ، أنا سعيد بتواجدي هنا ، أتمنى أن نقضي عاما رائعا ، ولدينا فريق كبير قادر على ذلك ، إنه ناد رائع ، أتمنى إسعاد الجماهير".

ووقع هيجواين (28 عامًا) عقدا لمدة خمسة أعوام يحصل بموجبه على راتب سنوي تردد أن قيمته 5ر7 ملايين يورو ، وهو ما يزيد بمليوني يورو على ما كان يتقاضاه في نابولي.

ويتطلع يوفنتوس إلى الاستفادة من هيجواين ، الذي سجل 36 هدفًا خلال الموسم الماضي من الدوري الإيطالي ، في مواصلة هيمنته على الكرة الإيطالية وتعزيز فرصه في دوري أبطال أوروبا.

وقال هيجواين بشأن طموح التتويج بدوري الأبطال "لنأمل ذلك. الشيء المهم الآن هو العمل ، والحفاظ على الهدوء والوصول إلى أفضل مستوى ممكن قبل أولى مباريات الدوري".

فيديو قد يعجبك: