الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 1
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- في أطول مباراة بكوبا أمريكا.. تشيلي تهزم كولومبيا بهدفين وتصل للنهائي

06:30 ص الخميس 23 يونيو 2016

منتخب تشيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

تأهل منتخب تشيلي إلى نهائي كوبا أمريكا، عقب فوزه على كولومبيا بهدفين دون رد، ، في المواجهة التي جرت بينهما في الساعات الأولى من صباح الخميس، بدور نصف النهائي من البطولة، على ملعب "سولجر فيلد".

أحرز هدفي تشيلي، اللاعب تشارلز أرانجويز، في الدقيقة 7، وخوسيه فونزاليدا  في الدقيقة 11.

ويواجه المنتخب التشيلي نظيره الأرجنتيني مرة آخرى في نهائي البطولة، صباح الإثنين المقبل، بعدما تقابل المنتخبين في افتتاح مشوارهما في المسابقة، وكانت النتيجة لصالح منتخب التانجو بهدفين لهدف، كما يلتقي المنتخب التشيلي منافسه الأرجنتين للمرة الثانية على التوالي في المباراة الختامية حيث نجح المنتخب التشيلي في الفوز على الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية.

في المقابل،يلتقي المنتخب الكولومبي نظيره الأمريكي في لقاء تحديد المركز الثالث، السبت المقبل وهي مواجهة ثأرية أيضًا بالنسبة للمنتخب الأمريكي الذي خسر أمام نظيره الكولومبي بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية للبطولة الحالية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

وتأخر انطلاق الشوط الثاني لساعتين ونصف، بسبب العاصفة الرعدية التي ضربت مدينة "شيكاجو" والأمطار التي أغرقت ملعب المباراة، واستأنف الفريقان اللقاء حيث شهدت أحداث الشوط الثاني، طرد كارلوس سانشيز لاعب كولومبيا في الدقيقة 57 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

فيديو قد يعجبك: