الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يدخل سباق التعاقد مع بن عرفة

05:27 م الجمعة 06 مايو 2016

حاتم بن عرفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس -(أ ش أ):

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم أن نادي برشلونة دخل في سباق التعاقد مع أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان على ضم اللاعب الفرنسي من أصول تونسية حاتم بن عرفة نجم نيس الحالي.

وأكدت مجلتا (ليكيب) و(فرانس فوتبول) الفرنسيتين رغبة برشلونة القوية في الحصول على خدمات بن عرفة، لتعزيز خط هجومه بهدف تخفيف الضغط على الثلاثي المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز والبرازيلي نيمار.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بن عرفة مع نيس في شهر يونيو القادم، ما يعني انه في إمكانه الانتقال لأي فريق بدون اتفاق مع النادي الفرنسي أو دفع قيمة مقابل انتقاله.

وأوضحت المجلتان أن النادي الكتالوني قد بدأ في التفاوض مع اللاعب عبر اجتماع عقد في أحد الفنادق القريبة من ملعب "كامب نو" معقل البرسا.

وألمحتا إلى أنه خلال الاجتماع أوضح ممثلو البرسا لجناح نيس أن ضمه سيكون بهدف تعزيز الهجوم وليس ليكون مجرد بديل لنيمار أو ميسي، اللذين يلعبان في نفس مركزه.

وكان بن عرفة (29 عاما) قد شارك مع نيس في 32 مباراة في الدوري الفرنسي سجل فيها 17 هدفًا وساعد في صناعة خمسة أخرى.

ولا يعد برشلونة أول فريق يضع عينيه على بن عرفة، حيث ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية في وقت سابق أن نادي أتلتيكو مدريد قد عرض على اللاعب عقدًا مدته ثلاثة مواسم بضعف راتبه الحالي، كما أبدى باريس سان جيرمان اهتمامه بضم بن عرفه.

وكان بن عرفة قد بدأ مسيرته في نادي ليون ثم انتقل لمارسيليا ومنه لنيو كاسل يونايتد الذي إعاره لهال سيتي قبل أن ينضم لنيس العام الماضي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: