الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يفتقد خدمات "بيل" قبل مواجهة فالنسيا

05:10 م الجمعة 06 مايو 2016

جاريث بيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- ( أ ش أ):

تأكد غياب جاريث بيل الجناح الويلزي لريال مدريد، عن مواجهة فالنسيا الأحد القادم بالجولة قبل الأخيرة من الليجا الإسبانية، لمعاناته من التواء في الركبة اليمنى.

وأوضحت صحيفة (آس) الإسبانية الرياضية عبر موقعها الإلكتروني اليوم أن بيل كان أنهى لقاء العودة أمام مانشستر سيتي أول أمس الأربعاء بالدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي بآلام في ركبته.

يشار إلى أن الجناح الويلزي، الذي قاد الملكي لنهائي التشامبيونز ليج بهدفه في مرمى السيتيزنس، قد خضع لفحوصات طبية صباح اليوم، أكدت أصابة اللاعب بألتواء بسيط ورغم عدم إعلان الريال عن الفترة التي سيغيبها الويلزي، إلا أنه من المتوقع أن تتراوح بين أربعة وخمسة أيام، لذا فقد فضل الجهاز الطبي للنادي إراحته المباراة القادمة على ملعب سانتياجو برنابيو، لإعداد بيل بأفضل شكل لخوض المباراة الأخيرة بالليجا ونهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد في الـ28 من الشهر الجاري.

يذكر أن الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الريال الآخر، يواصل التعافي من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، في حين ينتظر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، آخر تطورات الحالة البدنية للاعب ارتكازه الأساسي البرازيلي كاسيميرو، الذي تعرض لكدمة قوية خلال مواجهة ريال سوسييداد الأخيرة بالليجا وغاب عن آخر مباريات الملكي.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 84 نقطة وبفارق نقطة وحيدة خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد، قبل جولتين على ختام المسابقة التي يحمل لقبها الفريق الكتالوني، والتي يرغب الملكي في العودة للتتويج بها للمرة الاولى منذ موسم 2011- 2012.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: