دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مسئول دولي: سنقدم تقريرا لـ "الفيفا" حول أوضاع الرياضة الفلسطينية

09:34 م الخميس 05 مايو 2016

الانتهاكات الإسرائيلية تجاه الرياضة الفلسطينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (أ ش أ):

قال رئيس اللجنة الدولية للتحقيق في الانتهاكات الإسرائيلية تجاه الرياضة الفلسطينية طوكيو سكسويل، إنه سيقدم تقريرا مفصلا حول أوضاع الرياضيين، والرياضة الفلسطينية، خلال اجتماع الفيفا المقبل، والذي سينعقد بعد أسبوعين في المكسيك.

جاء ذلك خلال زيارة سكسويل، اليوم الخميس، رفقة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب، النصب التذكاري لرمز النضال والتحرر العالمي نيلسون مانديلا.

وعبر سكسويل عن فخره بوجود نصب تذكاري لواحد من أهم وأبرز القادة المناضلين في التاريخ على أرض فلسطين.. مشيدا بدور كل من ساهم في إقامة النصب.

وأضاف أن العلاقات الثنائية بين جنوب إفريقيا وفلسطين راسخة على مدار التاريخ منذ عهد الراحل مانديلا إلى أن تنال فلسطين الحرية والاستقلال، مؤكدًا التزام بلاده الدائم بالعمل مع فلسطين في كافة القضايا التي تهم مصلحة البلدين، مشيرًا إلى أن دعم جنوب إفريقيا سيظل متواصلاً لفلسطين وقضيتها العادلة.

وأشار الرجوب إلى أن الأسرة الرياضية الفلسطينية تعول كثيرًا على الزيارة التي سيكون لها دور مميز على صعيد إنهاء المعاناة التي تمر بها المؤسسة الرياضية جراء ممارسات وانتهاكات وجرائم الاحتلال وعنصريته المستمرة.

ومن المقرر أن يعقد سكسويل عدة لقاءات وزيارات ميدانية، تستهدف الوقوف على آخر ما تم تطبيقه على الأرض على مستوى إنهاء معاناة الرياضيين الفلسطينيين، وغيرها من القضايا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: