دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

كريستيان رودريجيز خارج منتخب أوروجواي في كوبا أمريكا

11:36 ص الثلاثاء 31 مايو 2016

كريستيان رودريجيز

مونتفيديو (د ب أ):
خرج اللاعب كريستيان "سيبويا" رودريجيز، بسبب الإصابة، من حسابات الجهاز الفني لمنتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا (المئوية)، وحل اللاعب الصاعد دييجو لاكسالت بديلا له.

وأعلن الجهاز الطبي التابع لاتحاد أوروجواي لكرة القدم أن رودريجيز، لاعب وسط ميدان اندبيندينتي الأرجنتيني، لم يتعاف بعد من الإصابة العضلية، التي تعرض إليها في وقت سابق.

وأشار الجهاز الطبي إلى أن حالة اللاعب تحسنت بشكل الملحوظ، إلا إنه لا يزال يشعر ببعض الآلام، وهو ما يحول بينه واللعب بشكل طبيعي ولذلك "لا يوجد تأكيدات حول الوقت الضروري اللازم للتعافي الكامل من هذه الإصابة".

وبناء على ذلك، تم ضم دييجو لاكسالت، لاعب نادي جنوة الإيطالي، بديلا لرودريجيز.

وكان لاكسالت أحد اللاعبين، الذين ضمهم أوسكار تاباريز المدير الفني الوطني لمنتخب أوروجواي لقائمته الأولية، المكونة من 35 لاعبا.

ويتدرب منتخب أوروجواي في العاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو ويسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد غد الأربعاء، حيث يستهل مشواره في المجموعة الثالثة من كوبا أمريكا أمام المكسيك يوم الأحد المقبل.

وتضم هذه المجموعة أيضا منتخبي فنزويلا وجامايكا.

ويبدأ منتخب أوروجواي معسكره الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمدينة فونيكس في انتظار انضمام اللاعبين دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز وأبيل هيرنانديز ولويس سورايز بدءا من يوم غد، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع أنديتهم الأوروبية.

فيديو قد يعجبك: