دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقارير: يوفنتوس يصل لاتفاق مع نجمي برشلونة وروما

03:27 م الأربعاء 25 مايو 2016

نادي يوفنتوس الإيطالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة/تورينو- أ ش أ:

أكدت تقارير صحفية أنه ينوي نادي يوفنتوس الإيطالي التحرك بقوة كبيرة من أجل إبرام أول ثلاث صفقات له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم خافيير ماسكيرانو، ميراليم بيانيتش ودومينيكو بيراردي.

صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول بأن اللاعب خافيير ماسكيرانو مدافع نادي برشلونة الإسباني قد وافق على الانتقال إلى البيانكونيري في الميركاتو الصيفي.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بن الاتفاق الذي تم بين إدارة السيدة العجوز واللاعب الدولي الأرجنتيني يقتضي تواجده على ملعب يوفنتوس أرينا لمدة ثلاثة مواسم.

و يقوم يوفنتوس بإغراء ماسكيرانو بالعودة للعب في مركز خط الوسط الدفاعي والذي لم يشارك به اللاعب منذ أن أصبح لاعب قلب دفاع في البلاوجرانا سوى مع المنتخب الأرجنتيني.

لكن "سبورت" أشارت إلى أن هناك مسئولين في برشلونة أكدوا على أنه ليس هناك أي نية لبيع لاعب قلب الدفاع المتميز نظراً لأنه يعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

ولعب ماسكيرانو /32 عاماً/ 281 مباراة مع برشلونة منذ انتقاله إلى ملعب كامب نو قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2010 مُقسَّمة كالتالي " 170 مباراة في الليغا، 58 في التشامبيونز ليغ، 39 في كوبا ديل راي، 8 في كأس السوبر الإسباني، 4 في كأس العالم للأندية و2 في كأس السوبر الأوروبي ".

من ناحية أخرى، ألمحت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن نادي يوفنتوس قد توصل إلى اتفاق مع نادي آي إس روما الإيطالي من أجل الحصول على خدمات لاعب خط وسط الفريق ميراليم بيانيتش هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن إدارتي البيانكونيري والجيالوروسي قد اتفقتا على أن ينتقل اللاعب الدولي البوسني من الملعب الأوليمبي إلى ملعب يوفنتوس أرينا مقابل 27 مليون يورو.

في حين كان الشرط الجزائي في عقد اللاعب صاحب الـ26 عاماً مع ذئاب العاصمة الإيطالية روما يُقدَّر بـ38 مليون يورو، لكن يوفنتوس نجح في إقناع روما بالموافقة على رحيله مقابل السعر المذكور أعلاه.

ويبدو أن بيانيتش قرر إهمال أو تناسي تهديدات زميله البلجيكي في خط وسط روما، المقاتل راديا ناينجولان بأنه إذا انتقل إلى يوفنتوس فلن يتحدث معه مجدداً.

كما اكدت الصحيفة أن نادي يوفنتوس قد بدأ التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب دومينيكو بيراردي مهاجم نادي ساسولو في الميركاتو الحالي.

وأكدت الصحيفة على أن يوفنتوس يستعد من أجل الرحيل المنتظر لمهاجمه الإسباني ألفارو موراتا والذي ينوي نادي ريال مدريد الإسباني استعادته مستخدماً شرط إعادة الشراء الذي تُقدَّر قيمته بـ30 مليون يورو.

لكنها ألمحت إلى أن النادي الملكي لا ينوي الإبقاء على المهاجم الشاب المتميز داخل ملعب سانتياجو برنابيو، حيث ينوي بيعه مقابل 60 مليون يورو لنادي آرسنال الإنجليزي الطامح بقوة في التعاقد معه.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: