الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس وفاق سطيف الجزائري متفائل ببلوغ الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا

09:49 م الثلاثاء 24 مايو 2016

فريق وفاق سطيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر -(د ب أ):

أبدى حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، تفاؤلاً كبيرًا ببلوغ الفريق للدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأوقعت قرعة دور الثمانية للبطولة، التي سحبت اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المصرية القاهرة، وفاق سطيف في المجموعة الثانية إلى جانب الزمالك المصري وصن داونز من جنوب أفريقيا وإنييمبا من نيجيريا.

وقال حمار للإذاعة الجزائرية الحكومية :"هدفنا بلوغ الدور قبل النهائي للبطولة وبعدها سيكون لنا كلام آخر. علينا أن نحتاط لكل شيء سواء من الناحية الفنية أو التنظيمية. الفريق قد يسافر إلى نيجيريا وجنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة، حتى نضع اللاعبين في أفضل الظروف".

وأضاف :" الخبرة المتواضعة التي اكتسبتها تسمح لي اليوم بالقول أن الفريق الذي يحصل على تسع أو عشرة نقاط سيضمن تأهله إلى دور قبل النهائي. الأكيد أن المهمة لن تكون سهلة للجميع، لكننا واثقون من تحقيق هذا الهدف".

ويعتقد حمار أن خبرة الزمالك المصري من شأنها أن تساعده على بلوغ الدور قبل النهائي ومرافقة وفاق سطيف، لكنه دعا إلى توخي الحذر من صن داونز وانييمبا.

كما نوه أن إدارة وفاق سطيف جمعت كل المعلومات التي تخص منافسي وفاق سطيف من أجل تسليمها للجهاز الفني الجديد بقيادة عبد القادر عمراني.

وكشف حمار أن وفاق سطيف سيواجه ضيفه صن داونز يوم 19 يونيو المقبل في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى ثم مضيفه الزمالك يوم 27 أو 28 من الشهر ذاته، وانه سيطلب مواجهة مضيفه إنييمبا يوم 13يوليو المقبل في الجولة الثالثة.

فيديو قد يعجبك: