الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يؤجل حسم قراره بشأن ريبيري وجوتزه وتاسكي

03:14 م الجمعة 12 فبراير 2016

جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ - (د ب أ):

قرر جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الانتظار لما بعد مران الفريق غدا السبت حتى يحسم موقفه إزاء مشاركة فرانك ريبيري وماريو جوتزه وسيردار تاسكي في المباراة المقررة أمام أوجسبورج ضمن منافسات البوندسليجا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة "غدا سنتدرب مجددا وبعدها نتخذ القرار."

وعاد ريبيري وجوتزه إلى التدريبات بعد فترة غياب طويلة بينما لم يسجل تاسكي، المنضم حديثا للبايرن، مشاركته الأولى مع الفريق حتى الآن حيث تعرض لإصابة طفيفة قبل عشرة ايام.

ولم يشارك أي من اللاعبين الثلاثة في المباراة التي فاز فيها البايرن على فريق الدرجة الثانية بوخوم 3 / صفر يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات كأس ألمانيا.

كذلك يتحتم على جوارديولا إيجاد بديل في خط الوسط يحل مكان تشابي ألونسو الموقوف قبل مواجهة أوجسبورج الذي ألحق بالبايرن اثنتين من ثماني هزائم مني بها الفريق في البوندسليجا تحت قيادة جوارديولا منذ تعيينه في 2013 .

وتحدث جوارديولا عن قوة المنافس لكنه أكد أيضا أن الهزائم كانت تأتي في وقت متأخر من الموسم بعد أن يكون البايرن قد حسم اللقب.

ويتصدر بايرن ميونيخ الدوري بفارق ثماني نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بينما يحتل أوجسبورج المركز الرابع عشر.

فيديو قد يعجبك: