دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

سيناريو مثير يُلقي بكوكا خارج الدوري الأوروبي مع براجا

09:26 م الخميس 08 ديسمبر 2016

أحمد حسن كوكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

خسر سبورتنج براجا البرتغالي، الذي يلعب فيه المحترف المصري أحمد حسن كوكا، أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة (4-2) مساء الخميس، في ختام منافسات دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وكان فريق البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الحالي لسبورتنج والسابق للنادي الأهلي، يحتاج نقاط هذه المباراة لضمان التأهل إلى دور الـ32 من المسابقة، دون النظر إلى مباراة جينت البلجيكي وقونيا سبور التركي، التي أقيمت في ذات الدور بنفس التوقيت.

افتتح سيرجي كريفتسوف التسجيل لشاختار بالدقيقة 22، وضاعف تايسون بارسيلوس النتيجة في الدقيقة 39، قبل أن يسجل براجا هدف تقليص الفارق عن طريق نيكولا ستوجيليجكوفيتش قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بنتيجة (2-1).

شهد الشوط الثاني نفس سيناريو الشوط الأول، حيث سجل سيرجي كريفتسوف الهدف الثالث في الدقيقة 62، وتايسون بارسيلوس الرابع بالدقيقة 66، قبل أن يقلص نيكولا فوكيفيتش الفارق قبل دقيقتين من نهاية المباراة بنتيجة (4-2).

وبهذا يفرط رفاق كوكا، الذي لعب بشكل أساسي وخاض المباراة حتى الدقيقة 58 من عمر المباراة، لفريق جينت الذي تأهل بصفته صاحب المركز الثاني في المجموعة الثامنة، بعد فوزه على قونيا سبور بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن صاحب الـ23 عامًا سجل هدفين في مسابقة "يوروبا ليج" هذا الموسم، بعدما هز شباك قونيا سبور بالجولة الثالثة، وجينت بالجولة الماضية.

ترتيب المجموعة الثامنة:

1- شاختار دونيتسك: 18 نقطة 

2- جينت: 8 نقاط

3- سبورتنج براجا: 6 نقاط

4- قونيا سبور: نقطة واحدة

فيديو قد يعجبك: