الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو - سواريز وميسي يقودان برشلونة لاكتساح إسبانيول برباعية في الليجا

11:48 م الأحد 18 ديسمبر 2016

مباراة برشلونة وإسبانيول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (أسبانيا) - (د ب أ):

واصل النجمان ليونيل ميسي ولويس سواريز ممارسة هوايتهما في هز الشباك ليقودا فريقهما برشلونة للتغلب على ضيفه إسبانيول 4 / 1 في ديربي إقليم كتالونيا ضمن المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ديبورتيفو لاكورونا على ضيفه أوساسونا 2 / صفر، فيما تعادل ليجانيس مع ضيفه إيبار بهدف لمثله.

واستعاد برشلونة بهذا الفوز المركز الثاني، الذي فقده مؤقتا لمصلحة أشبيلية أمس، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر)، الذي تأجل لقائه أمام بلنسية في هذه المرحلة بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بها اليوم باليابان، في المقابل، تجمد رصيد إسبانيول عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف حمل توقيع سواريز في الدقيقة .18 وواصل برشلونة سيطرته على مجريات المباراة خلال الشوط الثاني، بعدما أضاف سواريز وخوردي ألبا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 67 و69 من متابعة لمراوغة ناجحة من ميسي الذي تلاعب بدفاع إسبانيول. وقلص ديفيد لوبيز الفارق بعدما سجل هدف حفظ ماء الوجه لإسبانيول في الدقيقة 79، قبل أن يتوج ميسي مجهوده خلال اللقاء بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة. ورفع ميسي وسواريز بذلك رصيدهما التهديفي في البطولة إلى 12 هدفا، ليتقاسما صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك: