دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور - راموس يعود من جديد ويمنح الريال فوزًا دراماتيكيا على ديبورتيفو لاكورنيا

11:54 م السبت 10 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرً على ضيفه ديبورتيفو لاكورنيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سنتياجو برنابيو"، في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني.

وافتتح ألفارو موراتا التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 50 ثم قلب المهاجم خوسيلو موازين المباراة مؤقتا لصالح ديبورتيفو لاكورونا بعد دقائق قليلة من مشاركته من مقعد البدلاء حيث سجل ثنائية للفريق في الدقيقتين 63 و65 .

وأدرك الملكي التعادل عن طريق البديل ماريانو في الدقيقة 84 قبل أن يلعب سيرخيو راموس دور البطولة بهدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 37 نقطة ليحافظ على فارق النقاط الست الذي يفصله أمام غريمه التقليدي برشلونة الذي تغلب في وقت سابق اليوم على مضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة.

وخاض ريال مدريد المباراة بغياب قوته الهجومية المتمثلة في الثلاثي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل ، حيث فضّل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان إراحة بنزيمة ورونالدو الذي تابع المباراة من المدرجات، بينما يغيب بيل لفترة بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم هي الأخيرة لريال مدريد قبل توجهه إلى اليابان لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2016 حيث يستهل مشواره بها من الدور قبل النهائي ، ويلتقي يوم الخميس المقبل الفائز في مباراة الدور الثاني المقررة غدًا الأحد بين تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وكلوب أمريكا المكسيكي.

فيديو قد يعجبك: