دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

رونالدينيو وريكيلمي يتراجعان عن الاعتزال من أجل تشابيكوينسي

08:11 م الخميس 01 ديسمبر 2016

رونالدينيو وريكيلمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

استقر نجمي الكرة البرازيلية رونالدينيو ، والكرة الأرجنتينية خوان رومان ريكيلمي، على العودة من الإعتزال للمشاركة مع فريق شابيكوينسي البرازيلي.

وكان نادي شابيكوينسي البرازيلي تعرض لحادث طائرة فجر الإثنين الماضي، في منطقة جبلية بعد أقل من 40 كيلو مترًا من وجهتها، مطار "خوسيه ماريا كوردوفا دي ريونيجرو" في مدينة ميديلين. ولقي 71 شخصًا حتفهم، من بينهم 19 لاعبًا من نادي شابيكوينسي.

وبحسب صحيفة "ديل ميل" الإنجليزية، فإن الثنائي رونالدينيو وريكيلمي قررا العودة من جديد لعالم الساحرة المستديرة من بوابة الفريق البرازيلي أملًا في بناء فريق جديد.

ولايرتبط رونالدينيو بأي ناد منذ انتهاء علاقته بنادي فلومينينزي البرازيلي بعد سبع مباريات فقط مع الفريق و قيل انه يفكر في اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم " ام ال اس " .

في المقابل لم يلمس ريكيلمي كرة القدم بشكل رسمي منذ 2014 حينما كان لاعبا في أرجنتينوس جونيورز علمًا بأنه فاز بجائزة افضل لاعب في بلاد التانجو اربع مرات، بينما توج رونالدينيو نجم فريق برشلونة الإسباني السابق بجائزة أفضل لاعب في العالم مرة واحدة عام 2005.

جدير بالذكر أن فريق شابيكوينسي كان من المقرر أن يواجه فريق اتلتيكو ناسيونال،اليوم الخميس، في ذهاب نهائي كأس سود أميريكانا.

فيديو قد يعجبك: