دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مانشستر يونايتد يكمل أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين

12:12 ص الخميس 01 ديسمبر 2016

إبراهيموفيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

أكمل مانشستر يونايتد وساوثهامبتون عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وفاز مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه ويستهام يونايتد، فيما حقق ساوثهامبتون مفاجأة كبرى بفوزه 2 / صفر على مضيفه أرسنال في دور الثمانية للبطولة.

وعلى ملعب (أولد ترافورد) انتزع مانشستر يونايتد فوزا مستحقا 4 / 1 على ويستهام.

وبادر النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بالتسجيل ليونايتد في الدقيقة الثانية، بعدما تابع تمريرة ماكرة بعقب القدم من الأرميني هنريخ مخيتاريان انفرد على إثرها بالمرمى ووضع الكرة بسهولة داخل الشباك على يمين أدريان حارس مرمى الضيوف.

وأدرك أشلي فليتشر التعادل لويستهام في الدقيقة 35، بعدما تابع تسديدة زميله ديميتري باييه التي ارتدت من يد الأسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وأضاف أنتوني مارسيال الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 48، عبر تسديدة متقنة من داخل المنطقة إثر متابعته تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى عن طريق مخيتاريان.

وواصل مارسيال تألقه ليحرز الهدف الثالث ليونايتد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 62، بعدما تلقى تمريرة مماثلة من الناحية اليمنى، ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

واختتم إبراهيموفيتش مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع ليونايتد في الوقت الضائع.

يذكر أن هذه هي المباراة الثانية التي تجرى بين الفريقين هذا الأسبوع، بعدما سبق أن تعادلا 1 / 1 على نفس الملعب ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي.

فيديو قد يعجبك: