الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

في 10 نقاط.. ريال مدريد يسرد: كيف فشلت صفقة دي خيا؟

04:52 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

ديفيد دي خيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أصدر نادي ريال مدريد بيانا، اليوم الثلاثاء، لتوضيح موقفه بعد فشل ضم حارس مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، بسبب التأخر في إتمام التعاقد.

1 - مانشستر يونايتد لم يوافق على إجراء أي مفاوضات بشأن انتقال حارسه ديفيد دي خيا، حتى صباح آخر يوم في باب الانتقالات.

2 - بالرغم من تلك الظروف الصعبة وضيق الوقت الذي أحاط بالصفقة، في اليوم الأخير من الميركاتو، إلا أننا نجحنا في بدء المفاوضات.

3 - عندما وافق يونايتد على بدء المفاوضات صباح الإثنين، حاول النادي الإنجليزي التوصل لاتفاق بضم كيلور نافاس حارس الريال للانضمام لمانشستر، وذكر أنه على اتصال بالحارس الكوستاريكي.

4 - توصل ريال مدريد ومانشستر لاتفاق سريع حول اللاعبين، وتجهيز الأوراق والتعاقدات، لإنهاء الصفقة قبل غلق باب التعاقدات، وقام ريال مدريد بإرسال العقود الساعة 1:39 ظهرًا بتوقيت إسبانيا.

5 - قام مانشستر يونايتد بالرد على عقود ريال مدريد بعدها بـ8 ساعات في تمام الساعة 9:43 مساءً بتوقيت إسبانيا مع بعض التعديلات البسيطة غير المؤثرة في التعاقد، وتم قبولها جميعا من قبل ريال مدريد، بهدف التمكن من إنهاء التعاقدات قبل غلق باب انتقالات الفيفا، ورابطة الأندية الإسبانية المحترفة.

6 - أرسل نادي ريال مدريد الأوراق النهائية بإمضاء اللاعبين كيلور نافاس، ودي خيا، للنادي الإنجليزي في تمام الساعة 11:32 مساءً بتوقيت إسبانيا، قبل غلق باب الانتقالات بـ28 دقيقة، قبل تلقى الأوراق النهائية موقعة من نادي مانشستر يونايتد.

7 - توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق نهائي مع وكيل كيلور نافاس الساعة 11:35 بتوقيت إسبانيا، رغم إرسال العقود بتوقيع اللاعب فعليا.

8 - مانشستر يونايتد أدخل تفاصيل العقد الخاص بـ"دي خيا"، وليس المتعلقة بنافاس، الساعة 12:00 بتوقيت إسبانيا، في نفس الوقت الذي أرسل فيه ريال مدريد عقود الانتقال الموثقة، ليتلقى ريال مدريد جميع الوثائق في تمام الساعة 12:02 صباح اليوم التالي الثلاثاء، وحاول تسجيل تفاصيل التعاقد ولكن كان نظام انتقالات الفيفا قد أُغلق.

9 - الساعة 12:26 دقيقة، دعا نظام الانتقالات TMS نادي ريال مدريد لملء تفاصيل تعاقد دي خيا مع النادي، خاصة أن الانتقالات في إنجلترا مستمرة حتى اليوم الثلاثاء، مع إرسالها لرابطة الأندية الإسبانية المحترفة بالرغم من سابق المعرفة بأن الوقت قد نفذ.

10- أخيرًا.. حاول نادي ريال مدريد بشتى الطرق في كل الأوقات أن يتم انتقال اللاعبين، لإكمال الصفقة بنجاح.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: