الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ريال مدريد يكتسح بيتيس بخماسية في غياب عمرو طارق

12:36 ص الأحد 30 أغسطس 2015

احتفال رودريجيز مع مارسيلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، مساء السبت، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وغاب المحترف المصري عمرو طارق، مدافع الجونة السابق، عن هذه المواجهة بعد خروج من قائمة الفريق التي أعلنها المدير الفني بيبي ميل.

واستعاد الفريق الملكي تألقه بعد تعثره في افتتاح مبارياته بالليجا على ملعب سبورتنج خيخون، عندما سقط في فخ التعادل السلبي يوم الأحد الماضي، ليحقق أول فوز رسمي له تحت قيادة المدير الفني رافائيل بينيتيز.

سجل أهداف المباراة الويلزي جاريث بيل في الدقيقتين الثانية و89، والكولومبي خاميس رودريجيز في الدقيقتين 39 و50، والفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وأهدر ريال بيتيس ضربة جزاء في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب روبين كاسترو، بعدما تصدى لها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ببراعة.

ولم يشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو زملاءه في مهرجان الأهداف، لكنه ساهم في فوز الفريق الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط ليقفز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين خلف سلتا فيجو وبرشلونة وبفارق الأهداف فقط فياريال، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطة واحدة في المركز الـ15.

فيديو قد يعجبك: