دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قرعة دوري الأبطال تضع الجزائري براهيمي في موقف حرج

10:49 م الخميس 27 أغسطس 2015

ياسين براهيمي بقميص بورتو

الجزائر- (د ب أ):

وضعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، نجم نادي بورتو البرتغالي، في موقف حرج للغاية والسبب فلسطين.

وأوقعت القرعة التي سحبت اليوم الخميس بإمارة موناكو، بورتو في المجموعة السابعة رفقة تشلسي ودينامو كييف ومكابي الاسرائيلي.

وكان براهيمي وقع في نهاية نوفمبر 2012 رفقة اكثر من 61 لاعبا على عريضة نشرها الموقع الشخصي للدولي المالي السابق فريديريك عمر كانوتيه، تندد بالقصف والحصار الإسرائيلي غير الإنساني لقطاع غزة وتؤكد على التضامن مع الفلسطينيين.

وعاد براهيمي بعد انضمامه إلى نادي بورتو قادما اليه من غرناطة الاسباني الموسم الماضي، ليدعو إلى عدم تناسي الفلسطينيين الذين يعانون من "عدوان وحشي"، مشددا على واجب دعمهم. كما لم يفوت اللاعب أية مناسبة لإظهار مساندته للفلسطينيين على غرار زملائه في كتيبة " محاربي الصحراء". في حين تبرع اتحاد الكرة الجزائري بـ100 ألف دولار من إجمالي مكافآت مشاركة الخضر " التاريخية" في مونديال 2014 بالبرازيل، لصالح أطفال غزة.

ويتوقع أن يطلب براهيمي، من إدارة نادي بورتو السماح بالغياب عن المباراة التي تجمع فريقه بضيفه مكابي في 20 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة،وخاصة إعفائه من السفر إلى فلسطين وعدم المشاركة في مباراة العودة بين الفريقين المقررة يوم الرابع من نوفمبر المقبل ضمن الجولة الرابعة.

يشار الى ان الجزائر لا تقيم أية علاقات مع اسرائيل، ويرفض الرياضيون الجزائريون مواجهة الإسرائيليين.

فيديو قد يعجبك: