دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. ريو آفي يرد على "فشل الكشف الطبي" لكوكا مع بنفيكا

12:10 ص السبت 04 يوليه 2015

كوكا بقميص ريو آفي أمام بنفيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أصدر نادي ريو آفي البرتغالي بيانا رسميا ينفي فيه شائعة فشل لاعب الفريق الدولي المصري أحمد حسن كوكا في الانتقال إلى بنفيكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أفادت أن كوكا فشل مرة أخرى في اجتياز الكشف الطبي تمهيدا لانتقاله إلى بنفيكا، مشيرة إلى أن اللاعب لن يرحل عن ريو آفي بسبب مشكلة في القلب.

وجاء في بيان ريو آفي، الذي نشره النادي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" مساء الجمعة، أن كوكا عاد إلى البرتغال يوم الخميس بعدما قضى عطلته في القاهرة، وجاء على متن طائرة من القاهرة إلى بنفيكا عبر العاصمة الإسبانية مدريد.

وأشار البيان إلى أن المهاجم المصري خضع للفحوصات الطبية المعتادة استعدادا للموسم الجديد، صباح اليوم الجمعة، والتي أثبتت سلامته تمامًا، وعدم معاناته من أي مشاكل طبية، مضيفة أن اللاعب قادر على خوض المباريات بشكل طبيعي.

وأتم البيان: "هذا يدل على كذب التقارير التي انتشرت منذ عدة أيام عن وجود كوكا في البرتغال، كما أن مسألة خضوعه لاختبارات طبية في هذا الوقت غير صحيحة.. ويتأسف ريو آفي على الطريقة التي تم التعامل بها مع حالة كوكا الصحية دون اتباع قواعد المهنية الصحفية، والتي من شأنها تؤثر على سمعة اللاعب والنادي كمؤسسة رياضية".

يذكر أن ريو آفي أنهى الموسم الماضي محتلا المركز العاشر برصيد 43 نقطة، في حين توج بنفيكا باللقب برصيد 85 نقطة.

فيديو قد يعجبك: