دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأرجنتين تكتسح باراجواي بسداسية وتصل لنهائي الكوبا

03:51 ص الأربعاء 01 يوليه 2015

رفاق ميسي يحتفلون بالتأهل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا كبيرًا على نظيره الباراجواياني بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، فجر الأربعاء، في مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا"، المقامة حاليا على الأراضي التشيلية.

وبهذا الفوز، يصبح منتخب التانجو على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب الذي ينتظره منذ 22 عامًا، حيث تأهل إلى المباراة النهائية للبطولة للمرة الثانية على التوالي والـ27 في تاريخه المُتوج بـ14 لقبا.

ويواجه رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة النهائية للمسابقة، يوم السبت المقبل، اختبارا صعبا أمام المنتخب التشيلي، صاحب الأرض المتسلح بجمهوره.

لم يزور ليو ميسي شباك باراجواي رغم مهرجان الأهداف، لكنه لعب دور القائد وصنع ثلاثة أهداف للمرة الأولى مع المنتخب الأرجنتيني والثانية في مسيرته، بعدما فعلها بقميص برشلونة يوم 22 يناير لعام 2014 ضد ليفانتي في الدوري الإسباني.

افتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل بهدفين سجلهما ماركوس روخو وخافيير باستوري في الدقيقتين 15 و27، ليرد منتخب باراجواي بهدف لوكاس باريوس في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم أنخيل دي ماريا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 47 و53، وأضاف الثنائي سيرجيو أجويرو وجونزالو هيجواين الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 80 و83 من عمر المباراة، لتكتمل الحصة التهديفية بنتيجة (6-1).

فيديو قد يعجبك: