دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح يرد على شائعة إغلاق هاتفه بتصريح غامض

02:58 ص الأربعاء 01 يوليه 2015

محمد صلاح والصحفي الإيطالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ما زال مستقبل الدولي المصري محمد صلاح غامضا، فبعدما انتهت فترة إعارته من تشيلسي الإنجليزي إلى فيورنتينا الإيطالي، سيُعقد اجتماع حاسم اليوم الأربعاء من أجل تحديد مصيره، هل يبقى أم يعود إلى لندن؟

وقال الصحفي الإيطالي إنزو بوكيوني إن مفاوضات الفيولا مع محمد صلاح تبدو غير طبيعية، مشيرًا إلى: "جناح فيورنتينا أغلق هاتفه لأنه يقضي يوم عطلته، ولا يستطيع وكلاؤه التحدث معه رغم أن موعد الاجتماع الثلاثاء، ومن المقرر أن يُعقد الأربعاء، لكن هذا أيضا غير مؤكد".

وأضاف بوكيوني، في تصريحات لراديو "بلو" الإيطالي، نقلها موقع "فيولا نيوز" مساء الثلاثاء، أن الوكلاء العرب لا يعرفون سوى القليل عن كرة القدم، ويتفاوضون فقط حول المقابل المادي، مؤكدًا أن الميركاتو الصيفي سيغلق بابه في 13 يوليو الجاري.

ونشر موقع "فيولا نيوز" تصريحات الصحفي الإيطالي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليرد صلاح على شائعة إغلاق هاتفه بتغريدة غامضة قال فيها: "هل أنت متأكد؟". يأتي هذا بعدما نشر "المومو" صورة له رفقة ابنته في حمام للسباحة، مصحوبة بتعليق: "أقضي وقتا ممتعا مع مكة".

وأفادت الصحف الإيطالية أن فيورنتينا سيعقد اجتماعا حاسما مع صلاح بعد ظهر الأربعاء، وسيحدد هذا الاجتماع مستقبل اللاعب مع الفريق، لاتخاذ قراره النهائي بشأن البقاء مع الفيولا أو التفكير في وجهة أخرى والنظر في العروض المقدمة له، خاصة من جانب إنتر ميلان ويوفنتوس.

جدير بالذكر أن صاحب الـ23 عامًا سجل تسعة أهداف خلال 26 مباراة، وساهم في احتلال الفيولا المركز الرابع للكالشيو وحجز مقعدا أوروبيا لها الموسم المقبل، والتأهل لنصف النهائي كأس إيطاليا أمام البطل يوفنتوس، والدور قبل النهائي بمسابقة الدوري الأوروبي أمام البطل إشبيلية الإسباني.

123

فيديو قد يعجبك: